Layalina Pre-White

هل أحببت Jumpsuit الأميرة رجوى البيج؟ تسوقي أنماط مماثلة للخريف

أسلوب الأميرة رجوى هو التجاور المثالي بين الراحة والأناقة. تعرف أحدث عضو في العائلة المالكة الأردنية كيفية الإدلاء ببيان أنيق – كل ذلك مع إبقائه بسيطًا وضمن عوالم الفخامة الهادئة.

حديثاً. شوهدت الأميرة رجوى الحسين في حفل عيد ميلاد الملكة رانيا في تصميم مميز. ولتناول طعام الغداء مع العائلة، خرجت الأميرة رجوى بجمبسوت باللون البيج ونسقته مع حزام سرج من Dior مقاس 80 ملم باللون الأسود. ولإضفاء لمسة من اللون، أضافت الأميرة الملكية زوجًا من الأقراط المرصعة.

ترتدي الأميرة رجوى ملابس مثالية دائمًا، وتعرف كيف تمزج بين العلامات التجارية الفاخرة والعلامات التجارية الشهيرة للتعبير عن إحساسها الشخصي بالأناقة. حتى قبل حفل زفافها الكبير من ولي العهد الأردني، كانت هذه المهندسة المعمارية المقيمة في السعودية تحظى بالثناء دائمًا على ذوقها في الملابس، خلال إرتباطاتها العامة.

سواء كنت ترتدين سترة من Alexander McQueen أو ترتدي حزام Dior مع، يمكنك دائمًا أن تأخذي منشورًا من أسلوب الأميرة رجوى السهل.

مع إقتراب فصل الخريف والأشهر الباردة تقريبًا، تعد أحدث بذلة باللون البيج للأميرة رجوى قطعة تستحق مكانًا في خزانتك. يمكنك إرتداء مثلها تمامًا بحزام عريض وزوج من الأقراط أو ارتديها من خلال تنسيق سترة مع زوج من الأحذية.

مهما كنت تخططين للقيام به، إليك أنماط مماثلة يمكنك تسوقها للموسم المريح القادم.

تابعونا على انستاغرام !