Search
Close this search box.

الملكة رانيا تلتقي برجال أعمال أردنيين في عمان

قامت الملكة رانيا، ملكة الأردن بزيارة المكتب، وهو مركز أعمال تعاوني ومبتكر يقع في جبل عمان. وتحدثت جلالتها مع مؤسسي المشروع والعديد من مؤسسي الشركات الناشئة حول فرص النمو والتحديات التي يواجهونها أثناء محاولتهم اقتحام الصناعات الخاصة بهم.

وتوجهت الملكة رانيا إلى إنستغرام لمشاركة سلسلة من الصور الجميلة للإجتماع، حيث شوهدت وهي تشارك في محادثات مفيدة مع رواد الأعمال الشباب. وبدت صاحبة الجلالة أنيقة كما هو الحال دائمًا في ملابس العمل الأنيقة والراقية. تضمنت مجموعتها قميصًا بياقة بيضاء وتنورة شيفون زرقاء ضبابية. تضمنت اللمسات الأخيرة على الزي حذاء أبيض وحزامًا أخضر رفيعًا ومحفظة مطابقة.

بالإضافة إلى ذلك، نشرت الملكة رانيا عدة قصص على إنستغرام حيث شوهدت وهي تتحدث عن المنتجات التي إبتكرها رواد الأعمال. كما شاركت المجموعة بعض الأفكار والضحكات مع الملكة الأردنية أثناء قيامها بجولة في مساحة عملهم.

وكانت الملكة رانيا د قد أعربت عن حزنها لما حدث للشعب المغربي، جراء الزلزال المدمر الذي ضرب بلادهم .وقالت الملكة رانيا في تغريدة نشرتها عبر حسابها على منصة X ” نشارك أهلنا في المغرب أحزانهم وأوجاعهم. ونقف إلى جانبهم في هذا المصاب الجلل.. ألف رحمة على الضحايا والشفاء العاجل للمصابين والجرحى”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56055