Search
Close this search box.

Sarah Burton تغادر Alexander McQueen : إليك إطلالات مميزة للمصممة خلال فترة عملها

في تحول مفاجئ للأحداث، رحلت الآن Sarah Burton، تلميذة Alexander McQueen ، التي حافظت على إرث علامته التجارية بعد وفاته المفاجئة في عام 2010.

سيتم إسدال الستائر على الإرتباط الناجح في أسبوع الموضة في باريس القادم في 24 سبتمبر، حيث سنشهد النهاية الكبرى لعصر بدأ عندما تولت المصممة الموهوبة زمام الأمور كمديرة إبداعية في مايو 2010.

“نود أن نعرب عن إمتناننا الكبير لـ Sarah لأنها كتبت مثل هذا الفصل المهم في تاريخ دار Alexander McQueen. وقال Gianfilippo Testa، الرئيس التنفيذي لشركة Alexander McQueen: “إن مساهمة Sarah على مدى السنوات الـ 26 الماضية ستترك بصمة لا تمحى”.

جاء هذا التحول بعد تعاونها المكثف الذي دام 14 عامًا مع الراحل Alexander McQueen، وهو رمز في عالم الموضة. منذ أن تولت دورها، أبهرت المصممة الموهوبة عشاق الموضة بإستمرار بمجموعاتها المبتكرة، مما أكسبها التقدير الذي تستحقه بإعتبارها رائدة الموضة المشهورة. خلال فترة عملها الرائعة التي إمتدت لـ 13 عامًا، دفعت عبقريتها الإبداعية بدار الأزياء البريطانية إلى آفاق غير مسبوقة.

Sarah Burton عن رحلتها المميزة في دار التصميم: “أنا فخورة جدًا بكل ما قمت به وبفريقي المذهل في Alexander McQueen. إنهم عائلتي، وهذا هو منزلي منذ 26 عامًا. أود أن أشكر Francois-Henri Pinault على ثقته بي ومنحني هذه الفرصة الرائعة. قبل كل شيء، أود أن أشكر لي Alexander McQueen. لقد علمني الكثير وأنا ممتن له إلى الأبد. إنني أتطلع إلى المستقبل والفصل التالي وسأحمل معي دائمًا هذا الوقت الثمين.

وبينما نودع هذه الشراكة الإستثنائية، ينتظر عالم الموضة بفارغ الصبر الكشف عن المدير الإبداعي الجديد، الذي سيواصل الإرث مع تقديم منظور طليعي.

ألقِ نظرة على بعض لحظات التصميم المميزة لـ Sarah Burton مع المشاهير خلال فترة وجودها في Alexander McQueen.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56042

مجلة ليالينا