Search
Close this search box.

6 من أفضل العلامات التجارية للأمتعة لمغامرتك المحلية أو الدولية القادمة

بغض النظر عن نوع المسافر الذي أنت عليه فقد قمنا بتجميع أفضل العلامات التجارية للأمتعة لتخزين جميع أمتعتك للسفر بكل سهولة. بدءًا من الخيارات الأنيقة والممتعة من الناحية الجمالية، وحتى الخيارات المصممة بعناية، هناك ما يناسب الجميع.

ANTLER

تأسست علامة السفر التجارية Antler في بوري بإنجلترا عام 1914، وهي تقدم أمتعة وحقائب وإكسسوارات سفر عالية الجودة. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من حقائب السفر وأنماط الأمتعة للإختيار من بينها – حقائب السفر الصلبة والناعمة، وحقائب الظهر، وحقائب المقصورة، وحقائب الزينة، ومكعبات التعبئة والمزيد. علاوة على ذلك، فقد تم تصميمها جميعًا بطرق ألوان حالمة تمتزج بسلاسة مع خزانة ملابس السفر الأنيقة الخاصة بك.

JULY

كطفل جديد في المنطقة، دخلت تصاميم July إلى السوق بهدف معالجة مشكلات الأمتعة الأكثر شيوعًا لدى الأشخاص – مثل الزوايا المعززة، والتجارب الأفضل وعروض الضمان، والمزيد من ميزات السفر المدروسة – وإنشاء حقائب سفر مبسطة ومتطورة وخالية من الرتوش . تتميز الأجزاء الخارجية لحقيبة السفر (التي تأتي في مجموعة من الألوان الأنيقة) بأنها خالية من الخدوش والسحق وخفيفة الوزن، مع أكياس غسيل مخفية وقفل TSA مدمج وعجلات انزلاقية صامتة – بالإضافة إلى أنها تأتي مع بطاريات قابلة للإخراج معتمدة من قبل شركة الطيران شحن أجهزتك أثناء التنقل.

RIMOWA

من الخشب العتيق إلى الألومنيوم الكلاسيكي والبولي كربونات عالي التقنية، على مدى 120 عامًا من التاريخ، واصلت Rimowa البحث عن أفضل الإبتكارات لتسهيل السفر. بدأت كشركة صغيرة تديرها عائلة في ألمانيا، ثم أصبحت معروفة بحقائب السفر المصممة بعناية. تتميز بتصميم أنيق وميزات أنيقة مثل الفواصل المرنة والعجلات المتعددة والمقابض التلسكوبية وأقفال TSA. قدمت Rimowa مؤخرًا طرقًا جديدة للألوان من البتلات والأرز، وهي ألوان موسمية مستوحاة من جزيرة ياكوشيما المنعزلة.

NERE

توفر العلامة التجارية العصرية للسفر ميزات ذكية وتصميمات خارجية أنيقة. تتوفر كل منها بثلاثة أحجام، ولديها مجموعة من خطوط الإنتاج التي تناسب كل الأذواق – مع خيارات ذات غلاف صلب بدءًا من حقيبة Stori الأساسية وحقيبة Caype الأنيقة، إلى خيارات السفر الناعمة مثل حقائب اليد الكبيرة والحقائب القماشية. ومن بين مجموعتها أيضًا ملحقات السفر الأنيقة مثل مكعبات التعبئة وبطاقات الأمتعة وحقائب الزينة أيضًا. تأتي جميعها بألوان الباستيل الهادئة المتنوعة (ضرورية عند التعامل مع ضغوط السفر)، مع الكثير من الخيارات التي تناسب الجميع.

SAMSONITE

تأسست شركة Samsonite عام 1910، وهي تعمل على إبتكار إكسسوارات السفر لأكثر من 100 عام. تتوفر عرباتها ذات العجلات الصلبة وخفيفة الوزن بكثرة، ولكنها توفر أيضًا حقائب سفر ناعمة وحقائب عمل وحقائب كمبيوتر محمول وحقائب ظهر وخيارات أمتعة غير رسمية بجودة رائعة ومتينة.

GUCCI

السفر مع Gucci هو السفر بأسلوب أنيق. مجموعة السفر الخاصة بالعلامة التجارية من السلع الجلدية – بما في ذلك الحقائب ذات العجلات، وصناديق القبعات، والقماش الخشن، وحقائب البولينج والمزيد – تأتي في مجموعة من التصاميم، بدءًا من مطبوعات الشعار الجريئة التي تتميز بحزام العلامة التجارية باللونين الأحمر والأخضر الشهير إلى الأنماط الأكثر دقة باللون الأسود.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
56032