Search
Close this search box.

ثلاث مستحضرات جديدة من Huda Beauty … تعرفي عليها

أطلقت خبيرة التجميل هدى قطان، وهي مؤسسة Huda Beauty و Wishful أهم متحضرات التجميل الخاصة بها لهذا العام.

إنطلقت هدى عام 2010 وسرعان ما إكتسبت متابعين بسبب دروسها التعليمية حول الماكياج ومراجعات المنتجات. وفي عام 2013، أطلقت أول منتج لها وهو خط الرموش الصناعية، والذي لاقى نجاحاً كبيراً. منذ ذلك الحين، قامت بتوسيع علامتها التجارية لتشمل مجموعة واسعة من منتجات المكياج بما في ذلك كريم الأساس والكونسيلر ولوحات ظلال العيون وأحمر الشفاه والهايلايتر. تعد الشركة الآن واحدة من أشهر العلامات التجارية لمنتجات التجميل في العالم، مع أكثر من 40 مليون متابع على Instagram . وقد أدى نجاحها إلى إطلاق Wishful، وهي علامة تجارية للعناية بالبشرة تعتمد على فلسفة بسيطة تتضمن مكونات خالية من القسوة والتقنيات الكورية.

وكانت خبيرة التجميل قد شاركت مقطع فيديو تشويقيًا قبل الإطلاق حتى أن زوجها ، كريستوفر جونكالو، ظهر كنجم، مما منعها من “تسريب” “الأخبار للعالم قبل تاريخ الإطلاق.

إليكِ أهم 3 مستحضرات تجميل من علامة Huda Beauty

Palette جديدة

تأتي منتجات Tear and Share Lip من Huda Beauty في عبوات مربعة، مما يعني أنه لا يمكننا Yستبعاد أحمر الشفاه الجديد أو ملمع الشفاه الرباعي. أطلقت العلامة التجارية أيضًا عددًا من الأشكال المختلفة للوحات Obsessions الخاصة بها في أحواض ذات حجم مماثل.

بودرة سائبة

أحد المنتجات الأكثر شعبية للعلامة التجارية، Easy Bake Loose Baking & Seting Powder، يتم تعبئته في حاوية بلاستيكية مربعة> لذلك، سيكون من الطبيعي أن نفترض أن هدى قد تطلق منتجًا آخر من البودرة لمساعدتنا في الحصول على مظهر جذاب.

منتج كريم جديد

كريم Tantour Contour & Bronzer هو أحد المنتجات الأخرى التي تأتي في عبوات مربعة، مما يعني أنه ربما يكون لدى هدى منتج آخر للوجه في الطريق. كريم أساس التغطية الكاملةـ، أو كونسيلر جديد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
56017