Search
Close this search box.

Gigi Hadid تستلهم من أسلوب Kendall Jenner

عندما التقت Kendall Jenner و Gigi Hadid بتناول المعكرونة والمقبلات في سانتا مونيكا في نهاية الأسبوع الماضي، لا بد أن محادثتهما على الطاولة قد تحولت إلى حبهما المشترك للمصممين الأستراليين. على وجه التحديد، العلامة التجارية المستدامة St. Agni، التي دفعتها جماليتها البسيطة ومفرداتها في التسعينيات إلى مكانة مرموقة داخل شواطئنا.

ما الذي يمكن أن يفسر إذن خروج Hadid مرتدية البنطلون البسيط الذي إرتدته Jenner في مهرجان كوتشيلا لهذا العام بعد أقل من أسبوع من رؤية زميلتها الإجتماعية في SoCal؟

الزوجان المعنيان مصنوعان بطريقة أخلاقية من سراويل فضفاضة قليلاً، وهي متاحة الآن للطلب المسبق إذا كنت ترغبين أيضًا في مشاركة قطعة من الملابس الأكثر أناقة في العالم.

تتجنب السراويل ذات الارتفاع المنخفض تقاليد الخياطة، وتتماشى مع جمالية الجرونج مع محيط خصر ذو حافة خام يصل إلى الورك. يدمج البنطلون المصنوع من الكتان بين التفكيك والتلميع، مما يجعل القطعة قطعة أساسية مثالية للحفلات خارج أوقات العمل.

في الصور، التي يمكنك مشاهدتها هنا، يمكن رؤية Hadid وهي ترتدي البنطلون الممزق مع بلوزة سوداء وإكسسواراتها المفضلة من Miu Miu. وحقيبة Wander المصنوعة من جلد النابا الفاخرة.

عندما وضعت Jenner هذا الشيء المحبوب على رادارنا لأول مرة، قامت بالمثل بإقرانه مع لمسة معتمدة من كوتشيلا على أسلوب الثروة الخفية. وشمل ذلك قميصًا بدون أكمام مخالفًا تمامًا للمهرجانات (أيضًا من St. Agni)، وصندل The Row مفتوح الأصابع (!) وحقيبة Fendi Baguette .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
56009