Search
Close this search box.

2023 Abu Dhabi Grand Prix : كل ما نعرفه عن النسخة الخامسة عشرة

تشق الفورمولا 1 طريقها إلى أبوظبي مع النسخة الخامسة عشرة من جائزة الإتحاد للطيران الكبرى في أبوظبي، والتي تمثل السباق الأخير لهذا الموسم. ويقام سباق الجائزة الكبرى في حلبة مرسى ياس بأبوظبي في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر.

تم إصدار التذاكر، مما يتيح لعشاق الفورمولا 1 الفرصة للإستمتاع بأفخم تجارب ضيافة كبار الشخصيات مع إمكانية الوصول إلى سطح صالة Luna، التي توفر إطلالات رائعة على الحلبة، وتناول الطعام الفاخر في مطعم Cé La Vi وغير ذلك الكثير. يمكن لعشاق الفورمولا1 أيضًا إختيار تجارب مليئة بأطباق الطهي الرائعة من بعض المطاعم الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة، مثل هاكاسان ونوبو وميلوس.

ستستضيف عطلة نهاية الأسبوع التي طال إنتظارها أيضًا عرضًا رائعًا يضم مجموعة رائعة من الفنانين: Tiësto وAva Max وFoo Fighters، الذين يتصدرون العناوين الرئيسية لهذا العام.

في العام الماضي، شارك Sebastian Vettel في سباقه الأخير مع الرياضة بعد إعلان إعتزاله، وفي العام السابق، استضاف نهائيًا مثيرًا لتحديد من سيعود بلقب بطل العالم. يعد هذا العام احتفالاً بالغ الأهمية بنسخته الخامسة عشرة، لذلك نحن نعلم أنه لن يخيب ظنك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55991