Search
Close this search box.

دليلكِ لأفضل 5 مقاهي في دبي

القهوة هي ببساطة أسلوب حياة. مع إزدهار ثقافة القهوة، أصبحت دبي موطنًا لعدد كبير من المقاهي التي تقدم المشروبات والمناظر التي تناسب جميع الأذواق.

لمساعدتك في سعيك للحصول على الحل المثالي للكافيين، نوفّر لك قائمة منسقة بدقة من الأماكن التي تحتاجين إلى زيارتها في أسرع وقت ممكن.

LA NENA COFFEE

يقع هذا المقهى الإسباني في منطقة القوز، وهو ملاذ مذهل بعيدًا عن صخب المدينة. يجمع هذا المقهى الرائع بين شغف القهوة والتصميم، ويبيع القهوة الرائعة والوجبات الخفيفة اللذيذة والأدوات المنزلية الرائعة.

THE GREY

انطلقي في رحلة استثنائية مع مفهوم مقهى نمط الحياة هذا في الوصل. سوف يجذب هذا المقهى المتخصص الأنيق والبسيط والأنيق خيارات المشروبات والأطعمة المتقلبة والمتقلبة. انغمسِ في الخدمة التي لا تشوبها شائبة في هذا الملاذ الذي يعد تجسيدًا للإبداع حيث تكون القهوة جيدة قدر الإمكان.

FOREVER ROSE CAFÉ

يعد مقهى Forever Rose Cafe، الذي أسسه نجم Dubai Bling ، إبراهيم الصمدي، أول مقهى ثنائي الأبعاد في دبي ويبدو وكأنه مستوحى من قصة خيالية. يقع هذا المقهى الساحر في بوكس ​​بارك، ويقدم المأكولات الفاخرة والفاخرة والمشروبات المتميزة.

EAST WEST

يقع هذا المقهى المشرق والمبهج في ساحة الفناء الساحرة في القوز مع تصميم حديقة نباتية جميلة. وسط الهدوء، يمكنك الإسترخاء والإستمتاع بالأزهار الطازجة والمشروبات، وإذا كنت ترغبين في تدفق عصائرك الإبداعية، فهناك الكثير من الأحداث مثل صنع الشموع المستضافة بالإضافة إلى النوافذ المنبثقة أيضًا.

BOSTON LANE

إنغمسِ في المشروبات المعدة بدقة من قبل خبراء صناعة القهوة المحترفين في هذا الملاذ المريح. تتميز هذه الجوهرة المخفية بأجواء صيفية واسعة وتصميمات داخلية فنية ، حيث تجدين أيضاً الأدوات المنزلية والحلي الصغيرة. مكان مثالي لتناول القهوة الرائعة والمحادثات الرائعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55960