Search
Close this search box.

10 أفكار أزياء مستوحاة من إطلالات سمو الشيخة مهرة في شهر العسل في اليونان

عندما تكون في اليونان، إرتدي أرقى المطبوعات والألوان النابضة بالحياة والقصات المريحة.

تقضي سمو الشيخة مهرة حاليا شهر العسل في اليونان. أثناء الاستمتاع باللحظات الخاصة في رحلاتهما، يشارك الزوجان الملكيان أيضًا لمحة من حياتهما الخاصة مع متابعيهما المتحمسين.

تعتبر الشيخة مهرة، إبنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، شخصية عامة محبوبة وكل ما تفعله يصبح أسلوباً مميزاً. تأخذ أميرة دبي حاليًا فترة راحة من العباءات التقليدية التي ترتديها في المنزل للحصول على مظهر أكثر ملاءمة للعطلات. مع الحفاظ على الإحتشام في طليعة الموضة، شوهدت سمو الشيخة مهرة في شوارع ميكونوس وهي ترتدي فساتين مطبوعة وملابس منفصلة متطابقة.

أسلوب عطلتها سهل ولكنه أنيق. من خلال الجمع بين كل ذلك مع الحد الأدنى من الإكسسوارات والسمرة المثالية التي تغمرها الشمس، فإن أميرة دبي هي مشهد يستحق المشاهدة. إذا كنتِ تتطلعين إلى إعادة ابتكار أسلوب الشيخة مهرة أو تخططين لخزانة ملابسك الخاصة بالعطلة بإستخدام الصور الظلية المحتشمة، فإليك دليلنا المعتمد من المحرر للأزياء المستوحاة من إطلالات شهر العسل للشيخة مهرة في اليونان.

متى تزوج الزوجان؟

كانت الشيخة مهرة كريمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد خطبت على الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم في مارس الماضي. في 5 أبريل 2023، شاركت كل من الشيخة مهرة والشيخ مانع أنهما إحتفلا بكتاب الكتاب – حفل الزواج الرسمي وتوقيع عقد الزواج عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

خدم زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم لمدة عام في القوات المسلحة الإماراتية – الخدمة الوطنية. وهو حاليًا يسعى للحصول على شهادة البكالوريوس في الأمن وإدارة المخاطر من الجامعة الأمريكية في الإمارات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55936

مجلة ليالينا