Search
Close this search box.

تسريحات للشعر الخفيف تعطي حجماً كبيراً

إذا كان لديك شعر خفيف وتبحثين عن المزيد من الحجم، فإن إختيار تسريحة الشعر المناسبة للشعر الخفيف يمكن أن يساعد في إضافة جاذبية جدية.

والخبر السار هو أن الشعر الخفيف والناعم يوفر الكثير من التنوع، ويتطلب كمية صغيرة من المنتجات لجعله أملسًا ولامعًا وعادة ما يكون من السهل جدًا تصفيفه، ولكن إنشاء حجم يمكن أن يكون أمرًا صعبًا. هناك الكثير من النصائح والحيل والمنتجات والتقنيات التي يمكن أن تضيف القليل من الجاذبية الإضافية على خصلات شعرك وهي: التجفيف الإستراتيجي، ومنتجات تعزيز الحجم والتكثيف.

ما هي أفضل تسريحات الشعر للشعر الخفيف؟

يمكن لبعض قصات الشعر أن تضيف المزيد من الجاذبية أكثر من غيرها، خاصة إذا كانت تعطي ملمسًا أو ارتفاعًا. يقول مصفف الشعر Reece Wentworth ” تشجيع الحركة والملمس في الشعر، يضيف حجمًا ويكدس الشعر، مما يؤدي إلى جعله يبدو أكثر كثافة وأكثر سمكًا. يمكنك إستخدام أدوات فرد الشعر في اتجاهات مختلفة لإضفاء مظهر. يمكنك أيضًا استخدام مشط ذو أسنان واسعة لتخفيف الحركة.

كيفية تجفيف الشعر الناعم

إذا كان شعرك خفيفاً أو مثقلًا قليلًا، يمكن أن يكون التجفيف بالمجفف خيارًا أفضل من التجفيف بالهواء، لأن الوزن الزائد من الخصلات المبللة بالماء يمكن أن يتسبب في جفاف الشعر عند الجذور بشكل مسطح. إستخدمي رذاذ الحماية من الحرارة لتجنب الضرر.

تقول Rebecca McCann، مؤسسة Pro Blo: “جففي شعرك بالمجفف أعلى الفرشاة، بدلاً من تجفيفه تحته لإضفاء مزيد من الرفع على الجذور. أفضل طريقة هي رفع الشعر لأعلى وبعيدًا عن الرأس بزاوية 45 درجة أثناء تجفيفه بالمجفف للحصول على أقصى حجم”.

إذا لم تتمكني من إتقان تقنية Rebecca ،استخدمي أصابعك لتجفيف الشعر بشكل خشن وزيادة حجمه من الجذور، بدلاً من تمشيط الشعر لأن ذلك قد يتسبب في أن يصبح الشعر مسطحًا. استخدمي فرشاة فقط على الأطوال المتوسطة والأطراف.

أما بالنسبة إلى أحدث الإتجاهات ، فإن TikTok يقدّم النصائح حول كيفية تعزيز تصفيفك، بدءًا من حيل ذيل الحصان الضخمة إلى حيل الشعر المضغوطة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55909

مجلة ليالينا