Search
Close this search box.

5 إتجاهات ملهمة للأقمشة وأغطية الجدران موضة عام 2023

مع بداية كل عام، يسافر المصممون إلى باريس لمشاهدة معارض أحدث وأكبر الأقمشة وأغطية الجدران في معرض Déco Off التجاري السنويي. يكشف كل بيت من بيوت المنسوجات عن أحدث مقدماته، مما يحدد نغمة أكبر اتجاهات الأقمشة لهذا العام. بالنسبة لعام 2023، من الواضح أن المزاج العام إيجابي، مع ظهور الألوان والأنماط الجذابة في جميع أنحاء المدينة في عروض مصممة بخبرة. لا يزال السفر في المقام الأول في أذهان الجميع حيث يتطلع العديد من المديرين المبدعين إلى وجهات بعيدة مثل اليابان والغرب الأمريكي للحصول على الإلهام. أشارت العديد من الشركات إلى زخارف غابات العالم القديم المأخوذة من مفروشات العصور الوسطى والحيوانات والنباتات الأسطورية. بشكل عام، كان الأمر بمثابة وليمة للعيون المبدعة.

JAPAN WANDERLUST

هذا الموسم، اتجهت بيوت القماش إلى اليابان بحثًا عن الإلهام. استقر مانويل كانوفاس على هذا القماش الصغير المزخرف بالزهور، Fiorella، بينما اختار جيم طومسون تسليط الضوء على شكل السحابة التقليدية في تصميم Kumo الجديد.

FOREST GREEN

لن يذهب اللون الأخضر إلى أي مكان، وكان هذا اللون الخاص منتشرًا في جميع أنحاء باريس، بدءًا من زخرفة الأداء الجديدة المطرزة Aspen Glamour من تصميم Perennials لصالح Samuel & Sons

FRINGE

إذا كنت تريد ين أن تبرزين ستائرك أو حتى ظهر الكرسي، فاختاري الشراريب، كما فعلت العديد من الشركات في باريس هذا العام. قدم بولاك شريطًا غريب الأطوار يسمى Trim and Proper (كما هو موضح هنا)، وحذا Élitis حذوه بنمط Laredo. العقول العظيمة تفكر على حد سواء!

TROMPE-L’OEIL ARCHITECTURAL DETAILS

إن كسوة الجدران المضلعة ثلاثية الأبعاد، Rayures Jumelles، من Élitis مستوحاة من عمود يوناني وسوف تخدع العديد من ضيوفك في التفكير في أنها جبس في حين أنها في الواقع تبدو وكأنها مخمل ناعم. تأكدي أيضًا من الإطلاع على أحدث مجموعة Forest Bathing من Lori Weitzner، والتي تتضمن بلاطات تغطية الجدران المصنوعة من الجبس الصناعي المصنوعة من الورق.

WESTERN PROMISES

لطالما كان لجاذبية الغرب مكان في القلوب الأمريكية، وفي هذا الموسم ظهرت صحاري الجنوب الغربي والمكسيك، على وجه الخصوص، في وفرة من الأقمشة. تعاونت شركة Perennials مع زميلتها من تكساس ليز لامبرت لإنشاء مجموعتها الأحدث، Far West، المستوحاة من ولايتها الأصلية. كما قدمت Élitis أيضًا قماشًا جميلاً مطرزًا بالحيوانات المكسيكية من Otomi.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55887