Search
Close this search box.

7 من أجمل إطلالات الملكة رانيا على مر السنين

إحتفلت الملكة رانيا ملكة الأردن منذ أيام قليلة بعيد ميلادها الثالث والخمسين، وبعيدًا عن ذكائها ورشاقتها، فهي غالبًا ما تُعرف بخياراتها في الملابس التي تظهر في المناسبات المرموقة في جميع أنحاء العالم. إلى جانب كافة الأعمال الإنسانية، تشتهر الملكة رانيا بأطقمها الخالدة التي يعشقها عشاق العائلة المالكة من جميع أنحاء العالم.

سواء كان ذلك حفل تخرج أو حفل زفاف أو زيارة رسمية، فمن المعروف دائمًا أن هذه العائلة الملكية تلفت الأنظار بمظهرها الشبابي الأبدي.

من الأطقم المكونة من قطعتين إلى البدلات، كل إطلالاتها المحتشمة جعلت منها أيقونة في عالم الموضة.

وبعد استعراض جميع أزيائها الأنيقة، اختارت Layalina Privée الإطلالات السبعة الملفتة من ملكة الأردن.

في زيارة إلى واشنطن العاصمة

وفي يوليو/تموز، وفي زيارة إلى واشنطن مع زوجها الملك عبد الله الثاني وولي العهد الأمير الحسين، إختارت الملكة رانيا فستاناً أحمر ملفتاً للنظر. يتميز التصميم المتوسط الطول من تصميم العلامة التجارية اللبنانية Bazaza بياقة قميص متقنة ومزينة بجوهرة. إختارت صاحبة الجلالة حزامًا من الجلد الأسود وحذاء Manolo Blahnik باللون البيج لإكمال مظهرها. وكانت الزيارة هي الزيارة الأولى للزوجين الملكيين الأردنيين لرؤية الرئيس جو بايدن والسيدة الأولى منذ بدء رئاسته.

مع زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

إرتدت الملكة بلوزة من الساتان الأزرق الملكي المذهل بأكمام منتفخة للقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس الفلسطيني محمود عباس. برزت هذه المجموعة باللون الأزرق الملكي كأحد الإطلالات الرئيسية لهذا العام.

في قصر البحر، أبوظبي

وفي زيارة إلى قصر البحر في أبو ظبي في نوفمبر، إرتدت الملكة رانيا فستاناً مصبوغاً على شكل قميص من تصميم Altuzarra . وأكملت جلالتها إطلالتها بحزام من Lafayette 148 New York. وتم إرتداء الزي في مأدبة أقامتها الشيخة فاطمة بنت مبارك، أم الإمارات ورئيسة الاتحاد النسائي العام، لمناقشة مواضيع مختلفة بما في ذلك تمكين المرأة.

في قمة الويب 2022 في لشبونة

خرجت قرينة الملك عبد الله الثاني في لشبونة بالبرتغال يوم الأربعاء لإلقاء كلمة رئيسية في قمة الويب لعام 2022. ولضمان ظهورها بمظهر مدبب، لفتت الملكة رانيا الأنظار بإطلالة جريئة مرتدية سترة قصيرة من التويد المعدني من تصميم Alessandra Rich مع بنطال من Bottega Veneta وحقيبة يد. أثبتت هذه الإطلالة أنها من أكثر الإطلالات أناقةً التي صممتها الملكة رانيا.

الملكة رانيا تلتقي بالملك Charles الثالث والملكة Camilla

في نوفمبر 2021، زار الملك Charles الثالث والملكة Camilla الملك عبد الله والملكة رانيا في الأردن. تم تصوير جلالة الملكة خارج مركز جبل نصر للأطفال مع دوقة كورنوال والملكة رانيا وهي ترتدي معطفاً أبيض متوسط الطول من Dior يتميز بتنورة على شكل حرف A ورقبة على شكل حرف V. ونسقت صاحبة الجلالة المعطف مع بلوزة بيضاء منقوشة وحزام Dior ذهبي وحقيبة يد من Louis Vuitton. وإستعرضت الزيارة بعض البرامج التي تركز على رفاهية الأطفال والأسر.

المكالمة السنوية للجمعية الملكية للتوعية الصحية

في مكالمة فيديو لإجتماع مجلس أمناء الجمعية الملكية للتوعية الصحية السنوي (RHAS) في مارس 2021، إرتدت الملكة رانيا قميصًا من الكريب من Alexander Wang وأرفقته بحزام من جلد الثعبان الأخضر من Bottega Veneta. ناقشت مكالمة الفيديو مع RHAS الإنجازات السابقة لعامة الناس وإجراءات الحماية المطبقة أثناء الوباء.

مع صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر

إلتقت الملكة رانيا خلال زيارتها إلى الدوحة بالشيخة موزا لبحث القضايا ذات الإهتمام المشترك. وقد إرتدت بلوزة من الجاكار الساتان الحادة بشكل لافت للنظر وبنطلون جاكار من الساتان Hortencia من Erdem مع شعر مجعد بشكل أنيق لاستكمال المظهر. شاركت الشيخة موزا صورتين لها مع الملك الأردني، الأولى للزوجين على الأريكة والثانية لصاحبة السمو وهي تمشي مع الملكة رانيا، على الأرجح حول القصر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
55863