هل تم إنفصال الثنائي Joe Jonas و Sophie Turner

أكدّ المغنّي الأميركي وزوجته نجمة مسلسل “Game of Thrones” ، Sophie Turner في منشور على موقع إنستغرام على إنفصالهما. ويأتي إعلانهما القصير بعد أيام من انتشار شائعات مفادها أن الزوجين كانا يتجهان إلى الطلاق بعد أربع سنوات من الزواج.

وجاء في بيان للزوجين السابقين تم نشره على حسابيهما على إنستغرام: “لقد قررنا بشكل متبادل إنهاء زواجنا وديًا.هناك العديد من الروايات التخمينية حول السبب، لكن هذا قرار موحد حقًا ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا”.

وتأتي هذه الأخبار بعد يوم من تقديم Jonas البالغ من العمر 34 عامًا التماسًا لرفض زواج Turner( 27 عامًا)، في محكمة ميامي. وبرأيه أن سبب الطلاق يعود إلى أن “زواجهما محطم بشكل لا عودة إليه”.

الزوجان لديهما طفلتان ويلا البالغة من العمر 3 سنوات وابنة أخرى ولدت في عام 2022. بدأ الثنائي في المواعدة في عام 2016، وأعلنا خطوبتهما عام 2017، ومن ثمّ تزوجا عام 2019، لأول مرة في لاس فيجاس، في حفل احياه النجم إلفيس بريسلي، ومن ثم احتفلا بزواجهما بحفل أكثر فخامة في قصر في فرنسا بعد أشهر.

Joe Jonas هو مغنٍ وممثل، واشتهر بطرحه عدد من الأغاني المميزة منها، cake by the ocean، this is me، only human، year 3000، leave before you love me، i see love، وغيرها.

أما بالنسبة لـ Sophie Turner فإشتهرت بدورها المميز بمسلسل Game of Thrones، حيث حصلت على إشادة كبيرة طوال أحداث المسلسل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55786

مجلة ليالينا