Search
Close this search box.

مجموعة حاوي الإعلامية تمنح “Nothing” جائزة أفضل ابتكار وتصميم

أعلنت مجموعة حاوي، المنصة الإعلامية الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن حصول علامة  Nothing الإلكترونية على لقب “أفضل ابتكار وتصميم 2023”. 

قامت مجموعة حاوي الإعلامية بتقييم العديد من المتنافسين على جائزة أفضل ابتكار وتصميم 2023. حيث برزت علامة Nothing خلال هذه التقييمات لمساهمتها الاستثنائية في المشهد التكنولوجي. هذه الجائزة تعتبر تقديراً من قبل مجموعة حاوي الإعلامية والمجتمع التكنولوجي لتفانيهم في تقديم أحدث التقنيات التي تركز على المستخدم. 

تدفع علامة Nothing حدود الابتكار والتصميم، بهدف جعل التكنولوجيا ممتعة مرة أخرى. مع أحدث المنتجات التكنولوجية، لقد لاقت العلامة إعجاب كل من عشاق التكنولوجيا وخبراء الصناعة على حد سواء. أطلقت العلامة التجارية التقنية مؤخرًا أحدث هواتفها الذكية الرائدة، (2) Nothing Phone  الذي يأتي مع إضاءة Glyph الجديدة في الخلف، ونظام تشغيل محدث Nothing OS 2.0 ومجموعة من الميزات الجديدة. 


أكيس إيفانجليديس، الشريك المؤسس لشركة “Nothing” حصل على الجائزة خلال الإطلاق الخليجي الأخير لـ Nothing Phone (2) ، الذي عقد في دبي، الإمارات العربية المتحدة. 

عبرت علامة Nothing  عن سعادتهم باستلام هذه الجائزة، حيث قال أكيس إيفانجليديس، الشريك المؤسس لـ Nothing: “نحن فخورون وسعداء بتلقي هذه الجائزة المرموقة من مجموعة حاوي الإعلامية. الجائزة هي شهادة حقيقية لفريق التصميم الرائع لدينا الذي جعل رؤيتنا في خلق شيء استثنائي واقع حقيقي. كما نود أن ننتهز هذه اللحظة لنشكر مجموعة حاوي الإعلامية على هذا التكريم الذي سيلعب بالتأكيد دورًا قويًا في خططنا للتوسع الإقليمي “. 

من جانبه، قال أنس عبار، الرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية: “نحن سعداء حقًا بمنح  Nothing جائزة أفضل ابتكار وتصميم لعام 2023. هذه الجائزة تعترف بالإنجازات الاستثنائية في التكنولوجيا والتصميم، وقد أثبتت Nothing وجودها كعلامة رائدة في الصناعة. سعيهم الذي لا يتزعزع للتميز والالتزام بتطوير التكنولوجيا المتغيرة قد ميزهم في الصناعة. نعتقد أن Nothing ستؤثر على كيفية تطور الإلكترونيات الاستهلاكية في المستقبل. ” 

لمحة عن “Nothing” 

علامة Nothing هنا لتجعل التكنولوجيا ممتعة مرة أخرى. تأسس الهاتف الذكي (1) لأول مرة في عام 2020، وحقق لقب “أفضل الاختراعات لعام 2022” من مجلة تايم. من خلال التصميم المتطور والابتكار، تقوم الشركة التي تتخذ من لندن مقراً لها بإنشاء نظام بيئي بديل للمنتجات التقنية للشباب والمبدعين.  يتم تطوير منتجات Nothing بالتعاون الوثيق مع مجتمعهم، الذي يضم أكثر من 8000 مستثمر من القطاع الخاص، وقد تم تصميمه مع مراعاة الاستدامة في المقدمة. 

لمحة عن شركة حاوي الإعلامية  

حاوي هي منصة رقمية رائدة لحلول الإعلام والإعلان تستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية بأكثر من 20 مليون مستخدم شهريًا وأكثر من 100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي ولها مكاتب في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.  

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55771

مجلة ليالينا