Search
Close this search box.

سمو الشيخة مهرة والشيخ مانع يواصلان إجازتهما في ميكونوس

شاركت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم من دبي وزوجها الشيخ مانع بن محمد بن مناع آل مكتوم صورة أخرى من مغامراتهما في اليونان.

لا يوجد شيء يضاهي إستكشاف الجزر اليونانية ليلاً، والتجول في الشوارع المرصوفة بالحجارة أثناء الإستمتاع بالهندسة المعمارية والمأكولات الشهية. بعد أيام قليلة مزدحمة من التزلج على الماء، خرجت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم من دبي وزوجها الشيخ مانع بن محمد بن مناع آل مكتوم، في مغامرة ليلية.

يأتي ذلك بعد أيام من مشاركة الثنائي لسلسلة من القصص على إنستغرام تعرض رحلتهما إلى الجزيرة بالعبّارة، وزيارة مطعم الناموس الشهير، قهوة الصباح بجوار حمام السباحة والجمال الطبيعي الأخاذ لغروب الشمس اليوناني.

في أحدث صورة تمت مشاركتها على موقع إنستغرام، يمكن رؤية سمو الشيخة مهرة والشيخ مانع وهما يتجولان في الشوارع معًا بملابس غير رسمية. ترتدي صاحبة السمو فستاناً منسقاً باللون الفيروزي المطبوع، وتنسقه مع صندل أبيض وحقيبة يد، كما يبدو زوجها مرتاحًا وهو يرتدي بنطالًا كاكيًا وقميصًا بأزرار وقبعة من القش.

وعلّقت سمو الشيخة مهرة على الصورة بسطور من قصيدة. وجاء في التعليق المترجم “وإذا تبين لك من زمانك/ فهو الذي عاش ذلك/ وإذا تعلقت القلوب بالهوى/ يضرب الناس بالحديد البارد”.

سمو الشيخة مهرة هي إبنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ولها نشاط نسبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تزوجت من الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم في يونيو 2023، إحتفل الثنائي بهذه اللحظة الخاصة بحفل فخم في دبي.

وتمّت مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالحفل على نطاق واسع على منصات التواصل الإجتماعي من قبل إحدى صديقات الشيخة مهرة، والتي عرضت الزخارف الفاخرة التي تزين قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي على الرغم من أن صاحبة السمو لم تقرر إلا في وقت لاحق مشاركة صور من حفل الزفاف مع متابعيها على Instagram.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55756

مجلة ليالينا