Search
Close this search box.

براعة حرفيي الجلد الإيطاليين في حقيبة Greca من Versace

يسرّ دار Versace أن تطرح حقيبة Greca Goddess Top Handle الجديدة ذات المقبض العلوي ضمن مجموعة خريف وشتاء 2023 ، وهي أحدث إضافة إلى خط الحقائب والأكسسوارات التي تحمل موتيف Greca الخاص بالدار.

يسلّط التصميم الضوء على براعة حرفيي الجلد الإيطاليين والخطوط الهيكلية للتصميم. تبرز المنحنيات الهندسية لجسم الحقيبة أيضًا عبر المقبض العلوي المقوّس المصنوع من الجلد الأنبوبي والذي يتميز بحواف مقصوصة بزوايا مائلة. يعتبر شعار Greca، رمزًا كلاسيكيًا يعبّر عن الأبدية والوحدة وهو تصميم مميّز لدار Versace، يظهر بوضوح في الجهة الأمامية للحقيبة فوق لوحة معدنية تحمل شعار Versace، وكلاهما باللون الذهبي الداكن. تشمل التفاصيل الأخرى، حزام كتف جلدي، وجيوب داخلية، وقفل مغناطيسي قابل للطي.

صُنعت حقيبة “Greca Goddess” ذات المقبض العلويّ في إيطاليا وهي متوفرة بحجمين، متوسّط وصغير، مع لمسات جلدية إحداها من جلد العجل الإيطالي الناعم والأخرى من الجلد المنقوش بطبعة جلد التمساح. تتوفر الحقيبة الآن في متاجر Versace حول العالم وعلى الموقع الإلكتروني Versace.com.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
55745