Search
Close this search box.

Sydney Sweeney تعكس السحر الإيطالي الكلاسيكي في مهرجان البندقية السينمائي

قبل فترة طويلة من ظهور “أسلوب حياة الدولتشي فيتا” على TikTok، كان هناك فيلم La Dolce Vita لفيليني. منذ أن ابتكر المخرج الأسطوري الصورة المتلألئة لسيلفيا وهي تخوض عبر نافورة تريفي، وكلها تجعيدات وكحل أسود، ولدت أيقونة الجمال الإيطالي الحديث.

بعد كل شيء، هناك أشياء قليلة أكثر إغراءً من ممثلة سينمائية في الخارج، وفي كل عام، عندما ينزل أفضل وألمع نجوم هوليود إلى مدينة الجسور لحضور مهرجان البندقية السينمائي، فإننا نحظى بجرعة من سحر ونجوم العالم القديم.

مثال على ذلكSydney Sweeney ، إحدى الوجوه الشهيرة لجمال Armani> قامت ممثلة White Lotus بتوجيه أيقونات الجمال الإيطالية مثل Sophia Loren (التي، بالصدفة، حضرت أيضًا عرض أزياء أرماني One Night Only في اليوم التالي) مرتدية تصميمًا مخصصًا من أرماني يعتمد على فستان من مجموعة FW23 للعلامة التجارية، مكتمل بفستان متلألئ، وردة حمراء عند الحلق وفتحة مقوسة مثيرة.

جمعت نجمة Euphoria بين شفة حمراء لامعة وجناح حاد وبشرة مضيئة وتحديث أشقر مثير مع محلاق فضفاض. تقول Melissa Hernandez ، خبيرة مكياج Sweeney منذ فترة طويلة، عن مصدر إلهامها: “لقد وقعت في حب الأناقة الخالدة لثوب أرماني كوتور فيSydney”. “لقد ذهبنا مع كحل مجنح خفي وشفاه حمراء جريئة لتكمل الوردة الحمراء الجميلة المرصعة على ثوبها”. كما إستوحت إلهامها من فستان Sydney مستعينة بصورة لمونيكا بيلوتشي تجسد بشكل مثالي قوة وأناقة أحمر الشفاه الأحمر.

للعثور على الظل المثالي، اختبرت Hernandez بعض درجات اللون الأحمر قبل أن تعتمد على أحمر الشفاه Lip Power Longwear Satin من Armani Beauty في الظل 403 “Fighter”، والذي يتطابق تمامًا مع تفاصيل الزهرة على فستان Sydney. وأضافت طبقة خفيفة من Luminous Silk Foundation للحصول على بشرة متجانسة ورائعة.

إذا كنتِ تتطلعين إلى الحصول على لحظة جمال خاصة بك مستوحاة من الأيقونات الإيطالية، تقترح Hernandez مراعاة لون بشرتك عند إختيار أحمر الشفاه الأحمر. أما للحصول على حافة واضحة على محدد العيون الخاص تقدّم بعض النصائح: “أرخِ عينك تمامًا وانظرِ مباشرة إلى المرآة عند بناء شكل محدد العيون الخاص بك”، مضيفة أنه يجب عليك “تجنب شد أو سحب عينك”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55731

مجلة ليالينا