كل ما تريدين معرفته عن أميرة دبي الشيخة مهرة آل مكتوم

الشيخة مهرة، ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، هي أميرة معروفة ومحسنة وسيدة أعمال ومؤثرة على الإنترنت. كونها مرتبطة بالعديد من المنظمات الخيرية، فهي معروفة بجهودها الإنسانية.

ولدت الشيخة مهرة في 26 فبراير 1994 وعمرها 29 عاما. أكملت تعليمها الابتدائي في معهد خاص في دبي. انتقلت الأميرة لاحقًا إلى لندن، حيث تخرجت بشهادة في العلاقات الدولية. علّقت على منشور على Instagram من يوم تخرجها: “دعم الأسرة هو كل شيء”.

ترتبط الأميرة بعلاقة قوية مع والدتها حيث تنشر بإستمرار صورًا لها على صفحتها على إنستغرام. أفادت تقارير أن زوي غريغوراكوس، والدة الشيخة مهرة، إنفصلت عن زوجها الشيخ محمد، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل. والدتها يوناينة ، مما يجعل الشيخة مهرة مختلطة ذات جذور إماراتية ويونانية.

من هوايات الشيخ محمد المعروفة سباق الخيل. ويبدو أن إبنته تشاركه هذه الهواية، حيث غالبًا ما يتم رؤية الشيخة مهرة في السباقات وتلتقط صورًا مع حيواناتها المفضلة.

يقوم أفراد العائلة المالكة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم العطاء المستمر للمجتمع. والأميرة مهرة تنشر الحب وتقضي فترات بعد الظهر مع الأطفال من أصحاب الهمم. تشارك صورة لها وهي تبتسم وتعانق طفلاً. تلعب جهودها الخيرية دورًا رئيسيًا في رفع مستوى الوعي حول القضايا المجتمعية. الأميرة هي أيضًا مناصرة للمرأة ومعروفة بتمكين المصممات المحليات في الإمارات العربية المتحدة من خلال حضور فعاليات مثل معرض الأيقونات.

تزوجت الأميرة مؤخرًا من الشيخ مانع آل مكتوم. أقيم حفل الزفاف في 27 مايو 2023، في قاعة سعيد، مركز دبي التجاري العالمي. بدت العروس أنيقة أكثر من أي وقت مضى في يوم زفافها، مرتدية فستاناً أبيضاً مطرزاً من Ezra كوتور.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55723

مجلة ليالينا