Search
Close this search box.

عشاء Miu Miu Women’s Tales في البندقية وإطلاق مشروع اللجنة

في 3 سبتمبر 2023، وبمناسبة Giornate degli Autori في مهرجان البندقية السينمائي، عرضت Miu Miu لأول مرة أحدث تكليف من سلسلة Miu Miu Women’s Tales، Stane، من إخراج المخرجة الكرواتية Antoneta Alamat Kusijanović الحائزة على جائزة الكاميرا الذهبية. كإستضافة عشاء حميم في Ca’ Corner della Regina.

خلال هذا الحدث، كشفت Miu Miu أيضًا عن لجنة Miu Miu Women’s Tales الجديدة: مجموعة من قادة الفكر المتميزين في عالم السينما الذين سيشرفون على سلسلة الأفلام القصيرة المؤثرة في عصرها المحدد التالي. وحضر الحضور أعضاء اللجنة، بما في ذلك المخرجة الحائزة على جوائز ومخرجة حكايات النساء رقم 5، Ava Duvernay؛ الممثلة والكاتبة والمخرجة الشهيرة Maggie Gyllenhaal؛ ومصممة الأزياء والإنتاج والديكور الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين Catherine Martin، جنبًا إلى جنب مع عضوي اللجنة المؤسستين Miuccia Prada وVerde Visconti.

ستقوم اللجنة بتشكيل الإتجاه الفكري والثقافي والصناعي لحكايات المرأة. الآن في عقدها الثاني من النشاط البصري، تظل Miu Miu Women’s Tales واحدة من منصات التكليف الثابتة الوحيدة المخصصة حصريًا لصانعي الأفلام. وتشمل ولاية اللجنة التواصل مع المعجبين والمبدعين والمشاهدين الجدد؛ وتطوير مهمة حكايات النساء لتتزامن مع التطورات في عالم السينما؛ توليد رؤية متجددة لعالم حكايات النساء؛ وإعادة صياغة سرد حكايات النساء بشكل نقدي للمضي قدمًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
55720