Search
Close this search box.

ملكة جمال العالم 2023: من تاريخ التتويج إلى مكان الإحتفال

أعلنت منظمة ملكة جمال العالم أن المسابقة الشعبية ستعود هذا العام وإختارت الهند لتكون الدولة المضيفة الرسمية لنسختها الحادية والسبعين. ومن المقرر أن تقام مسابقة ملكة جمال العالم 2023 في 8 ديسمبر 2023 في سريناجار، كشمير.

ووفقًا لبيان صحفي رسمي للشركة، فإن قرار إختيار الهند يرجع إلى التراث الثقافي الغني للدولة، إلى جانب هدفها المستمر المتمثل في تمكين المرأة.

تقول الرئيس التنفيذي لمنظمة ملكة جمال العالم، السيدة جوليا مورلي: “يسعدني أن أعلن أن الهند هي الموطن الجديد لنهائي ملكة جمال العالم الـ71! لقد كان لدي عاطفة كبيرة تجاه الهند منذ اللحظة الأولى التي زرت فيها هذا البلد الرائع منذ أكثر من 30 عامًا! لا يمكننا الإنتظار لمشاركة ثقافتك الفريدة والمتنوعة ومعالم الجذب العالمية والمواقع الخلابة مع بقية العالم. تتعاون شركة Miss World Limited وPME Entertainment معًا لتنفيذ مهرجان ملكة جمال العالم الإستثنائي. ستعرض مسابقة ملكة جمال العالم الحادية والسبعين لعام 2023 إنجازات 130 بطلة في رحلتهن التي تستغرق شهرًا واحدًا عبر “الهند المذهلة” بينما نقدم نهائي ملكة جمال العالم رقم 71 والأكثر إثارة على الإطلاق”.

يُذكر أنّه في الماضي، حصلت العديد من الشخصيات المشهورة من بوليوود، مثل بريانكا شوبرا وأيشواريا راي باتشان، على لقب ملكة جمال الكون. كما ستجمع مسابقة ملكة جمال العالم 2023 المرشحات من أكثر من 130 دولة وسيمرن بسلسلة من المهام الصعبة، بما في ذلك المبادرات الخيرية والرياضة والمواهب وغيرها. وبعد الانتهاء من الجولات اللازمة، ستتنافس المشاركات المختارات في المرحلة النهائية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55714

مجلة ليالينا