Search
Close this search box.

10 علامات تجارية إماراتية للتسوق في الإمارات العربية المتحدة

نشاركك اليوم في Laylaina Privée مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الإماراتية التي لم تصبح عالمية فحسب، بل تمثل أيضًا روح المبادرة والإبداع لدى العديد من النساء الإماراتيات. من المجوهرات إلى الأزياء الراقية والديكور، فإن مجموعة ما شاركه هؤلاء المصممون الإماراتيون مع العالم هي مصدر فخر وسعادة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

Sana Al Maktoum Fine Jewellery

أطلقت سمو الشيخة سناء آل مكتوم، عالمة الأحجار الكريمة المعتمدة، علامة المجوهرات في عام 2020، ومنذ ذلك الحين وهي تصنع قطعاً رقيقة وجميلة مستوحاة من التراث العائلي والمتاع.


Madiyah Al Sharqi

إبنة سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، الشيخة مدية الشرقي، هي مؤسسة هذه العلامة التجارية التي تحمل إسمها، وقد تركت بصمة بتصميماتها الجريئة والمرحة والحديثة التي تمثل الفخامة اليومية في أفضل حالاتها. تحظى حرفتها، التي تظهر على أمثال هدى قطان، بالإعجاب في جميع أنحاء العالم.


Pearla

بإستخدام أجود الأقمشة لتصميم الملابس الجاهزة للحياة اليومية، أنشأت المؤسستان حصة وفاطمة علي الجوكر علامة تجارية للأزياء تمثل الموضة المجردة والمعاصرة. تسعى العلامة التجارية التي تتخذ من دبي مقراً لها إلى تمييز نفسها عن غيرها، من خلال إبتكار قطع فريدة وغير مألوفة في صناعة الأزياء.


Azzalia

من خلال مزجها بين الأناقة العصرية والفخامة الكلاسيكية، تؤكد أزاليا على أهمية استخدام أفضل الأقمشة ذات الجودة وأحدث تقنيات التطريز ومهارة الخياطة لإبتكار عباءات وفساتين راقية جميلة وقطع للسهرة والملابس الجاهزة. أسست الشيخة أمل آل مكتوم كلمة “أزاليا” مستوحاة من اسم إبنتيها عزة وعلياء.


By Dana Al Ansari

من خلال عرض نهج بسيط للأزياء مستوحى من العناصر الطبيعية، تتحدث العلامة التجارية الإماراتية الجديدة، بقلم دانا الأنصاري، إلى المرأة العصرية. تم إطلاق ماركة الأزياء في عام 2019 مع التركيز على التصاميم والألوان البسيطة لإنشاء قطع أساسية وحديثة.


Reemami

نحن نحب علامة Reemami ليس فقط لطبعاتها ذات الألوان الزاهية والمرحة ولكن أيضًا لإلتزام العلامة التجارية بالإستدامة والتصميم الأخلاقي، والسعي لتقليل الضرر الذي يلحق بالكوكب في كل ما يفعلونه. تم إطلاق العلامة التجارية المعاصرة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها على يد ريما البنا في عام 2009.


L’Afshar

صُنعت لافشار في دبي، وهي تجمع بين عوالم الفن والهندسة المعمارية والإكسسوارات لإنشاء حقائب عصرية مصنوعة يدويًا. من حقائبها الجلدية الجريئة إلى قطعها الأنيقة، تهدف العلامة التجارية إلى تلبية إحتياجات إمرأة اليوم.


Serrb

هذه العلامة التجارية الإماراتية مشهورة بأسلوبها المعاصر والمتواضع في مجال العباءات. تتبنى شركة Serrb البساطة في تصميماتها بينما تختار أيضًا الأقمشة الرائعة التي تعرض رقي قطعها.


Noora Shawqi

مستوحاة من حبها للسفر، تجمع مجموعات المجوهرات الفاخرة لنورا شوقي، مواطنة الإمارات العربية المتحدة، بين المراجع الثقافية بجودة مذهلة لإنشاء قطع فريدة من نوعها. تصاميم نورا مصنوعة من أجود أنواع الذهب والألماس والأحجار النابضة بالحياة.


Odeem

تتخصص علامة الإكسسوارات الفاخرة Odeem في المنتجات الجلدية الخالدة التي تتميز بالأناقة والحداثة. تأسست عام 2018 على يد المصممة الإماراتية فاطمة العتيبة، وقد تم تصميم قطع Odeem مع التركيز على الجودة لتوفر للمرأة أعلى إحساس بالفخامة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
55700