Search
Close this search box.

Armani الراعي الرسمي للتجميل لمهرجان البندقية السينمائي

وهذه هي السنة السادسة التي تقوم فيها شركة Armani Beautyبرعاية قسم التجميل في المهرجان الإيطالي الشهير. إنها النسخة الثمانون، وتستمر من 30 أغسطس حتى 9 سبتمبر. , دار Armani مشغولة للغاية بمهرجان هذا العام، بدءًا من صالة التجميل في فندق Excelsior، وحتى تقديم Privè لعرض الأزياء الراقية ، وإطلاق عطر جديد.

إنه مهرجان من نوع مختلف هذا العام بحضور عدد قليل من ممثلي هوليوود أو عدم حضورهم على الإطلاق، حيث كان الكتاب والممثلون مضربين معًا منذ يوليو. لذلك، امتلأت صالة التجميل بالمشاهير العالميين من Madisin Rian الى Caterina Murino و Caroline Hu، والعديد من النجمات اللواتي يعتمدن هذه العلامة في مكياجهن.

كريم الأساس Luminous Silk Foundation من Armani وLip Power Matte هما المنتجان اللذان شتعتمدهما النجمات عند وضع مكياجهن. تم تصميم كريم الأساس ليناسب لون البشرة، كما يصفه أرماني بأنه “السر الأبرز لدى فناني الماكياج”. أما أحمر الشفاه غير اللامع فهو أحمر شفاه مريح يدوم طويلاً، ويأتي في ظلال مختلفة لإضفاء تأثير لوني.

على مدى السنوات الست الماضية، قام أكثر من ستين فنان مكياج محترف في شركة Armani Beauty بتلبية احتياجات المكياج لأكثر من خمسة آلاف ضيف في المهرجان. لقد كان هدف قسم التجميل في أرماني دائمًا هو التعاون مع عالم السينما. لا شك أن هناك علاقة بين الموضة والسينما. “على مر السنين، ابتكر Armani الأزياء للعديد من الأفلام التي لا تنسى، بما في ذلك أشهرها فيلم American Gigolo عام 1980، والذي صمم له جورجيو أرماني خزانة الملابس لـ Richard Gere، وصولاً إلى The Untouchables, Gattaca, Stealing Beauty,Shaft,the Batman,The Tuxedo, De-Lovely, Fair Game, The Social Network, Mission Impossible: Ghost Protocol, Hanna, A Most Violent Year, and The Wolf of Wall Street,

كما تمّ الكشف عن SÌ Eau de Parfum Intense، العطر الأيقوني من تصميم جورجيو أرماني، برائحة مكثفة جديدة، في زجاجة جديدة قابلة لإعادة التعبئة، وفي حملة جديدة. تأتي روائح رحيق الكشمش الأسود المستخرج من الفاكهة بدلاً من البراعم، مما يفسح المجال لمزيد من الكثافة. يتم تقطير أوراق الشاي الأسود التي يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة لخلق تأثير دخاني، مع الحفاظ على عنصر البلسم. يقول جورجيو أرماني: “Sì هي الكلمة الأقوى. إنها خيار احتضان الإمكانيات اللامحدودة للحياة وكل جانب من جوانب نفسك”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55693

مجلة ليالينا