Search
Close this search box.

5 مشاهير قضوا إجازتهم الصيفية في دبي

مع إقتراب صيف 2023 من نهايته، تعرفي على المشاهير الذين قضوا إجازتهم الأشهر الماضية في الإمارات العربية المتحدة.

مع توفر المطاعم والشواطئ وأماكن الإسترخاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، يزورها المشاهير لقضاء عطلتهم الصيفية بشكل طبيعي. سواء كنت تبحثين عن رحلة مليئة بالإثارة والنشاط مع تجارب مثيرة مثل القفز بالمظلات والغطس وغيرها، أو كنت تبحثين عن شيء أكثر مناسب للعائلة، فهذا هو المكان المناسب لك. ولهذه الأسباب يتوافد العديد من المشاهير من جميع أنحاء العالم إلى دبي لقضاء عطلتهم.

Molly-Mae Hague و Tommy Fury

في وقت سابق من هذا العام، أمضى الزوجان الشهيران Molly-Mae Hague وTommy Fury بعض الوقت في دبي كعائلة. نشرتMolly-Mae على حسابها على إنستغرام سلسلة من صور العطلة الجميلة مع مولودها الجديد بامي فيوري. ويزور الثنائي البلاد بشكل متكرر وغالبًا ما يتم رؤيتهما في المطاعم والفنادق الأكثر شهرة في المدينة.

Ben Affleck

انتشرت زيارة Ben Affleck إلى دبي على مواقع التواصل حيث كان المعجبون يشعرون بسعادة غامرة لالتقاط صور الممثل في المدينة. وعلى الرغم من أن زيارته كانت محدودة، إلا أنه حرص على تخصيص الوقت لزيارة متجر Little Things في دبي مول. لقد إستغرق أيضًا بعض الوقت لإلتقاط الصور مع الموظفين والتي شاركها المتجر عبر Instagram الخاص به.

Olivia Jade Attwood Dack

شوهدت نجمة أخرى من Love Island في دبي حيث أكملت هي وزوجها الأخير شهر العسل. Olivia Jade Attwood Dack وزوجها الحالي برادلي داك، أعلنا خطوبتهما في دبي عام 2019 وتزوجا مؤخرًا في يونيو 2023.

Tom Cruise ونجوم مهمته المستحيلة

حضر نجم المهمة المستحيلة Tom Cruise إلى أبو ظبي مع زملائه، هيلي أتويل، وسيمون بيج، وبوم كليمنتيف، والمخرج كريستوفر ماكواري لحضور العرض الأول لفيلم Mission Impossible – Dead Reckoning Part One الأحدث.

Jack Grealish

تم تصوير Jack Grealish، لاعب كرة قدم برمنغهام لمانشستر سيتي، في دبي للتدريب قبل الموسم مع مركز JA الرياضي. اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا هو أيضًا عضو في المنتخب الإنجليزي، وكما جاء في تعليق Instagram، كان في مركز JA الرياضي للتدريب للعام المقبل معهم ومع مانشستر سيتي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
55592