Search
Close this search box.

حقيبة Arqué من Prada الحقيبة الجديرة بالإستثمار فيها في خريف وشتاء 2023

إتجاهات الحقائب تأتي وتذهب، وينطبق الشيء نفسه على Prada. كما هو الحال مع أي من حقائبها، هناك عائد على الإستثمار حيث من المرجح أن ترى إحياءها يزين خزاناتنا مرة أخرى بعد ذلك. وقد ثبت ذلك بالنسبة لأنماط مثل حقائب الكتف المصنوعة من النايلون Re-Edition من  Prada، وحقائب اليد  Galleria، وحقائب Cleo.

أحدث إضافة إلى مجموعة الحقائب المرغوبة، تأخذ Arqué تصميمًا عصريًا على شكل هلال مصنوع من جلد العجل الناعم المتين. توفر جمالية بسيطة تتميز بها Prada بشكل واضح، كما توفر حوافها المنحنية الناعمة تطورًا عمليًا سينتج بالتأكيد عند إرتدائها على مدار العام.

بديل مرتفع لأكياس النايلون  Re-Edition، يتناسب تصميم Hobo  مع كل شيء تقريبًا، بدءًا من المهمات طوال اليوم وحتى جداول أعمال ما بعد العمل. متوفر بثلاثة خيارات ألوان – الأسود والكونياك والأبيض – يعرض تفاصيل نفعية مثل الجزء الداخلي من الجلد والأشرطة القابلة للفصل والتعديل لملاءمة متعددة الإستخدامات، ومزيَّن بأجزاء معدنية ذهبية والشعار المثلث الأيقوني لتلك اللمسة النهائية الفاخرة البسيطة . حقيبة Arqué بسعر 9600 درهم، متوفرة في المتجر وعبر الإنترنت على موقع Prada.com

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55585

مجلة ليالينا