Search
Close this search box.

Beyonce ترتدي الحذاء الأكثر جرأة حتى الآن خلال أداء جولة Renaissance

منذ ظهورها على المسرح في محطتها الأولى في جولة Renaissance في ستوكهولم في شهر مايو الماضي، قدمت Beyonce بإستمرار مجموعات شرسة جاهزة للديسكو للجمهور. عملياً، إبتكرت كل دور الأزياء الفاخرة مظهرًا مخصصًا لعروضها، بما في ذلك Jean Paul Gaultier، و Alexander McQueen، و Valentino، وبالطبع بدلة Loewe التي لا تُنسى.
 ولكن في عرض سانتا كلارا، كاليفورنيا، جلبت Beyonce نوعًا مختلفًا من الأحذية إلى المسرح، وهو الأسلوب الأكثر جرأة (والأعلى) حتى الآن.

إختارت Beyonce مظهراً مخصصاً بالكامل من Marc Jacobs، وإرتدت حذاء Kiki العالي للمصمم، والذي كان مغطى بالكامل بكريستال Swarovski الأسود المبهر.

لقد حققت الأحذية المذهلة بالفعل نجاحًا كبيرًا بين المشاهير مثل Olivia Rodrigo و Doja Cat، لكن Beyonce تحصل على نقاط إضافية لارتدائها على المسرح: إنه أمر مثير للإعجاب أنها تستطيع الغناء والقيام بالرقصات بها، نظرًا لمنصتها المذهلة. أما بالنسبة لبقية مجموعتها، فقد إرتدت النجمة نسخة جديدة من الإطلالة من مجموعة العلامة لخريف 2023 – وهو فستان قصير أسود بدون حمالات مزين بالترتر، يتخلله فولارد أحمر. كان غطاء الرأس يشبه هوليوود القديمة إلى حد كبير، لكن الأحذية كانت تعطي وحي بالنجمة في العصر الحديث.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
55576