Search
Close this search box.

8 منشئات محتوى إماراتيات يجب أن يكونوا على رادارك

نسلط الضوء على ثماني صانعات محتوى إماراتيات يأخذن الإبداع ووسائل التواصل الاجتماعي إلى مستويات أعلى. تقوم هؤلاء المبدعات بتشكيل الروايات وإلهام الجماهير بشكل لم يسبق له مثيل في مجالات تخصصهم. لا ينبغي تفويت هؤلاء النساء الإماراتيات الثماني.

Fatma Husam

تعتبر فاطمة منارة للأناقة، وتعمل على تمكين النساء في جميع أنحاء المنطقة من خلال أفكارها في مجال الموضة. قطعة أزياءها المفضلة؟ قميص أبيض طويل متعدد الإستخدامات، قابل للتكيف مع أي نمط.

Salama Mohamed

من نجمة الكوميديا على TikTok إلى رائدة الأعمال، يمكنك الآن العثور على علامة التجميل الخاصة بسلامة على رفوف Sephora في الإمارات العربية المتحدة. تم تشخيص إصابتها بالبهاق، وهذه الأم لطفلين حازمة في مهمتها لإلهام حب الذات والإحتفال بالتفرد.

Dr. Mahra Lutfi

كونها أول طبيبة إماراتية في مجال الخلايا الجذعية، تجسّد الدكتورة مهرة الذكاء والجمال بكل سهولة، حيث تقوم بأدوار مختلفة بينما تشارك بإستمرار أسلوب الحياة وإلهام الموضة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

Balqees Ahmed Fathi

تهدف المغنية والممثلة بلقيس إلى مناصرة أصوات النساء. مهمتها متمثلة في إستخدام صوتها كوسيلة لمشاركة الأغاني التي تتواصل حقًا مع جمهورها.

Taim Al Falasi

تشتهر تيم بإستضافة البرنامج الإذاعي عبر الإنترنت “TaimShow”، وقد أسست مسيرة مهنية ناجحة للغاية كمخرجة أفلام على الإنترنت، ومدونة فيديو، ومحاورة للمشاهير.

Rafeea Al-Hajsi

صنعت التاريخ كأول عارضة أزياء إماراتية، رفيعة ليست غريبة على تحطيم الحواجز. وبقوتها التي لا تتزعزع، تمثل بفخر تقاليد وعادات بلدها.

Mthayel Al Ali

أطلقت سيدة الأعمال والمؤثرة على وسائل التواصل الإجتماعي وكالة تسويق إبداعية خاصة بها تهدف إلى إحداث تأثير على الآخرين. إن إلتزامها بالأصالة وكسر الأعراف هو ما يحدد نهجها.

Asma Al Matrooshi

تركت سيدة الأعمال صاحبة الرؤية بصمتها من خلال تقديم أول عباءات ملونة على الإطلاق في المنطقة من خلال علامتها التجارية الخاصة للملابس الفاخرة “Epiphany”. من خلال تصميم هذه الأساسيات في خزانة الملابس، تهدف أسماء إلى تمكين النساء وتشجيعهن على إحتضان هذه الملابس التي تعكس الأناقة والثقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55530

مجلة ليالينا