Search
Close this search box.

IDÔLE NOW عطرٌ يطلق العنان للحريّة من Lancome

في عام ٢٠١٩، خصّصت لانكوم عطرًا نسائيًا لجيل جديد من النساء اللواتي يغيّرن قواعد التمكين. طموح وسخاء، وقوة وتقبّل، في آن معًا. تعيد هؤلاء النساء تحديد معنى تحقيق الذات عبر مشاركة أحلامهنّ ومساعدة غيرهنّ من النساء على تحقيق أحلامهنّ بطريقتهنّ الخاصة. وعلى مرّ السنوات، واصلت هذه المجموعة المتنامية إلهام Idôleحتى جعلت منه عطرًا لمستقبل في طور الإعداد.

في عام ٢٠٢٣، ثمّة رغبة قوية على نحو غير مسبوق في بناء عالم جديد. لقد حان الآن وقت الانضمام إلى المسيرة. من خلال عطرها الجديد، Idôle Now، تدعم لانكوم صناعة العطور الملتزمة، مجسّدة بشكل كامل قيم مجموعة عاشقات Idôle. وفي إطار السعي نحو مستقبل أكثر إشراقًا، يعبّر عطر Idôle Nowمن خلال نفحاته وحملته الإعلانيّة عن رغبة جارفة في الانضمام إلى الحركة التي لا تُهزَم لمجموعة من النساء يستجمعن قواهنّ ويطلقن العنان لطاقتهنّ.

حملة إعلانيّة مميّزة

تخاطب لانكوم جميع النساء في مختلف المجتمعات حول العالم من خلال حملة ذات طابع أنثوي غالب، تسلّط الضوء بشكل غير مسبوق على زيندايا:تُطلّ سفيرة العطر بجرأة، اندفاع وقوّة أكبر من أيّ وقت. بتحقيقها كامل إمكاناتها، تُعدّ مُلهمة الدار القويّة التجسيد الأمثل لروح Idôleالعصريّة: متفوّقة، قويّة وجاهزة لمواجهة العالم.

في هذا الإطار، تتولّى المخرجة جيسي مسلّم، الحائزة على عدّة جوائز، إبداع فيلمٍ مؤثر: مسعى جريء وشاعري. من خلال التعبير عن موهبتها في استحضار العواطف الحقيقية والشعور المفعم بالطاقة، تجسّد هذه الحملة التي لا تُنسى ما يصعب تجسيده. نقطة التحوّل. اللحظة التي تحفّز فيها المثل العليا على اتّخاذ خطوات. في ذروة نجاحها، تقود زيندايا اليوم حركة أكبر منها. حركة تتجاوزها. إنّه الرابط الخفي الذي يجمع بين النساء حول العالم، ويحثّهنّ على الاتّحاد. تظهر وحدها بداية، ثمّ تنضمّ إليها ٣ نساء آتيات من جهات مختلفة، خلفيّات مختلفة، حاملات أحلامًا مختلفة لكن متسلّحات بالعزيمة نفسها، بحيث يعكسن تأثير Idôleفي أنحاء العالم، على نحو عابر للمجتمعات. تحمل هذه السيّدات الروح الغالبة للمحاربات الأسطوريّات؛ هنّ مقاتلات. يواجهن الأفق معًا، ويتطلّعن إلى الغد عينه. تجسّد تلك النساء التغيير الحتمي الذي صمّمت الأيقونات، عاشقات Idôle، على إحداثه في العالم. ابتداء من هذه اللحظة: الآن.

الآن هو الوقت المناسب للشعور بالطاقة المتنامية التي تدفعكنّ باتجاه مثلكنّ العليا.

الآن هو الوقت المناسب للتحرّك وإلهام الآخرين أن يقوموا بالمثل.

الآن هو الوقت المناسب للشعور بالتشويق والانطلاق معًا بسرعة.

الآن هو الوقت المناسب لتكون كلّ امرأة الأيقونة في حياتها.

الآن هو الوقت المناسب للانضمام إلى المسيرة. متّحدات معًا.

رمزٌ جديد لاغتنام الفرص كلّ يوم

مستمدًا الوعي من خيوط النور عند انبثاق فجر جديد، يطلّ عطر Idôle Nowفي قارورة جديدة بسمات جماليّة نابضة بالحيويّة، وبالألوان الدافئة لشروق الشمس المتّقد. مع بداية كلّ يوم جديد، تنشأ فرصة جديدة للانضمام إلى المسيرة. من خلال ترجمة هذه الرؤية إلى قطعة ملموسة، تتميّز القارورة الشهيرة بلون متدرّج يزداد كثافة من الأعلى باتجاه الأسفل، كما أنّها تطلّ بدون اللمسات المعدنية، وبغطاء جديد.

تحاكي العلبة الخارجية لون القارورة المتدرّج، كما أنّها تحمل شعارًا جديدًا يدعو إلى العمل من أجل ما تؤمنون به فعلًا. أكثر من أيّ وقت مضى، تمثّل قارورة Idôleالجديدة رمزًا للقوة. تتناغم قارورة Idôle Nowمع النور والأمل بمستقبل أكثر إشراقًا ابتداءً من الآن، بين يدَي كلّ امرأة.

عطر الغد بنفحات الأزهار: مُستلهم من الطبيعة،

ومعزّز بطرق علميّة

Idôle Nowهو العطر الحاشد للنساء اللواتي يجسّدن التغيير.

يفتح هذا العطر آفاقًا جديدة أمام صناعة العطور الحديثة، من خلال إضافة جوانب جديدة إلى تشكيلة المواد التي يستخدمها صنّاع العطور وتقديمها في عطر قويّ وجريء.

استُلهم عطر Idôle Nowمن رؤية رائدة، وهو يحمل بصمات ثلاثي خبيرات صناعة العطور اللواتي ابتكرن تركيبة العطر الأصلي: شيامالا ميزونديو (Givaudan)، ناديج لو غارلانتزيك (Givaudan)، وأدريانا مدينا (Givaudan). يعبّر هذا العطر عن التناغم المثالي بين المكوّنات العالية الجودة الطبيعية المنشأ والعلوم، للحصول على عطور أغنى وأكثر جرأة. يمثّل الإصدار الجديد صياغة جديدة للطابع الزهري لتركيبة Idôleالأصلية، وهو أغنى إلى جانب كونه أكثر جرأة والتزامًا من أيّ وقت نظرًا لاحتوائه على ثلاثة مكوّنات مميّزة معزّزة بطرق علميّة.

يتميّز شذا الورد الراقي بسِمات عطريّة مبهرة تعكس جميع الجوانب الطبيعية للزهرة الرمزيّة للدار بفضل عمليّة مبتكرة لإعادة استخدام المكوّنات. من خلال المزج بين الزيت العطري ومياه التقطير للمرة الأولى في عطور Idôle، تمّ التوصّل إلى النفحات المنعشة التي ينبض بها قلب عطر Idôle Now.

تكشف نفحات زهرة الأوركيد بتقنية NaturePrint الرائحة الناعمة الجميلة لزهرة الأوركيد الماليزية، والتي يتمّ الحصول عليها من خلال تكنولوجيا الفراغ العلوي. تقوم هذه التكنولوجيا على التقاط تركيبة رائحة الزهرة في الطبيعة، كما لو أنّها صورة عطريّة، بحيث تسمح لصانعي العطور بإعادة إنتاج النفحات من دون قطف النبتة أو إلحاق أي ضرر بها. والنتيجة، نفحات أوركيد مسكيّة تضفي لمسة من الأناقة الدافئة على الأثر العطري لتركيبة Idôle Now.

أمّا ثنائي نفحات الفانيلا المعزّزة فيتضمّن خلاصة الفانيلا والفانيلين الطبيعي المنشأ المصنوع من مكوّن أعيد استخدامه بطريقة مختلفة: من خلال التكنولوجيا الحيويّة، يخضع الفانيلين لعمليّة تجديد. تتّسم نفحات الفانيلا المتعدّدة الجوانب هذه بالحدّة وتجسّد الالتزام، وهي تُغني الأثر العطري لـIdôle Nowبجانب أكثر شاعريّة وسحرًا.

في معرض شرح الطريقة العلميّة المستخدمة للحصول على عطور أكثر غنى وجرأة، تقول شيامالا ميزونديو (Givaudan): “ابتكرنا عمليّة جديدة لاستخلاص الفانيلين، من الأرز، وهو أغنى وأكثر تنوعًا. إنّه المكوّن الجديد الذي نستخدمه في تركيبة Idôle Now“.

يفوح عطر Idôle Nowالزهريّ الجديد بالانتعاش النّضر لنفحات الإجاص، سطوع النسمات النقيّة الشهيرة ولمسة الباتشولي الخشبية النابضة بالحيوية. أمّا أثر الشيبر العنبري بنفحات الأزهار، البارز للغاية والمتّسم بقوّة لا تقاوم، فيجسّد بصمة عطريّة مميّزة. دعوة إلى مواجهة المستقبل بقوة والبدء بتحويل مثلنا العليا إلى واقع. الآن.

الفصل الجديد من مغامرة نسائية جماعيّة

منذ إطلاق عطر أو دو بارفان الأول في عام ٢٠١٩، مثّل عطر Idôle مغامرة إبداعيّة نسائية وجماعية. وكان كلّ من عطور المجموعة حصيلة إبداع ثلاث خبيرات ماهرات. ثلاث صانعات عطور من ثلاث قارّات. ثلاثة توجّهات، وثلاث شخصيّات، تقدّم كلّ منهنّ مساهمتها الخاصّة في عطر فريد من نوعه: شيامالا ميزونديو، من خلال ثقافتها الهندية-الماليزيّة المزدوجة؛ أدريانا مدينا، الأمريكية المولودة في كولومبيا؛ وناديج لو غارلانتزيك، الباريسية الأصيلة.

بلمساتهنّ المختلفة لكن المتكاملة، ابتكرت المبدعات الثلاثة أول عطر شيبر زهري بالنفحات النقيّة في عالم صناعة العطور مع إطلاق Idôle أو دو بارفان. من خلال تحويل التنوّع إلى قوة، حوّلن رؤيتهنّ إلى واقع وابتكرن عطرًا جامعًا للنساء في سائر أنحاء العالم. معًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
55525