Search
Close this search box.

Gucci نقدم Concentré de Beauté مستحضر إخفاء الشوائب الأوّل للدار

تكشف Gucci Beauty عن Concentré de Beauté ، وهو مستحضر جديد لإخفاء الشوائب، خفيف الوزن ويمتزج بسلاسة لتحصلي على بشرة متجانسة مع لمسة نهائيّة تدوم طويلًا بتأثير البشرة الثانية. وبفضل بنيته المرنة التي تسمح بوضع عدّة طبقات، يُعد الأداة المثالية لمجانسة كافّة نواحي البشرة عند استخدامه مع مستحضر الأساس أو لوضع اللمسات المُصحّحة عند استخدامه بمفرده، ممّا يجعله مستحضراً أساسيًّا لأي مناسبة.

التركيبة

يُلائم مستحضر إخفاء الشوائب Concentré de Beauté من Gucci مختلف الوجوه والمناسبات، ويتكيف بسهولة مع ألوان وأنواع البشرة المُتعدّدة ممّا يُوفّر حلًّا سلساً يستجيب لكافّة الاحتياجات الجماليّة. وقد صُمّمت تركيبته ليكون:

  1. متعدد الاستعمالات

سواء تمّ استخدامه لمجانسة البشرة أو لإضفاء الإشراق عليها وتغطية بعض النواحي المُحدّدة، فإنّ مستحضر إخفاء الشوائب هذا يسمح بابتكار القاعدة المثاليّة لوضع الماكياج. فبنيته الخفيفة الوزن تمتد بسلاسة على البشرة ممّا يُوفّر تغطية متوسّطة وقابلة للتكثيف.

  1. مريحًا ومُغذّياً

تم تعزيز هذا المستحضر لإخفاء الشوائب بمكونات خاصة بالعناية بالبشرة إذ تتّسم بنيته المُريحة بخصائص مُهدّئة ومضادة للأكسدة بما في ذلك زيت الورد الأسود وحمض الهيالورونيك. كما أن تركيبته مقاومة للتكتّل وتُبقي البشرة مُرطّبة من دون التسبّب في جفافها.

  1. يدوم طويلاً ويترك لمسة نهائيّة طبيعية ومُموّهة

صُنع المستحضر من مزيج متوازن من المواد التي تُشكّل غشاءً مُحدّداً على البشرة ممّا يُوفّر لمسة نهائيّة طبيعية، ومُموّهة، وتدوم طويلًا ويسمح للبشرة بالتنفس. إضافة إلى ذلك، تساعد خلاصة زهرة الأكميلا على تمليس مظهر الانتفاخ تحت العينين. ويبقى لونه على حاله طوال اليوم ليمنحك مظهرًا طبيعيًّا بتأثير البشرة الثانية.

الوضع

صُمم Concentré de Beauté من Gucci ليكون أداة للتعبير عن الذات متعددة الاستعمالات، ويمكن وضعه باستخدام الأصابع، أو الفرشاة، أو الإسفنجة وذلك بفضل بنيته المرنة. وكي تحصلي على مظهر Gucci الكامل، استخدمي معه Éternité de Beauté من Gucci، وهو مستحضر الأساس لدى الدار الذي يدوم 24 ساعة ولا يزول بالمسح. إنّ قطرة واحدة منه كفيلة لتعطيك تغطية كاملة ولمسة نهائية مشرقة، ومريحة، وغير لمّاعة بملمس خفيف على البشرة طوال اليوم.

مجموعةالألوان

تضم المجموعة الأولى من مستحضرات Gucci Beauty لإخفاء الشوائب 40 لوناً لتلبية احتياجات مختلف ألوان البشرة والمسحات اللونية واستكمال المجموعة الحالية من Eternité de Beauté من Gucci بشكل مثاليّ. ومع الفئات اللونيّة الخمس التي تتراوح بين الداكنة والفاتحة، يتّسم مستحضر إخفاء الشوائب هذا بثلاث مسحات لونيّة لتختاري من بينها، وهي تشمل الباردة، والمحايدة، والدافئة، ممّا يجعل Concentré de Beauté من Gucci مستحضراً مناسبًا للجميع.

التصميم

يتّسم Concentré de Beauté من Gucci بنمط زهريّ فريد مستوحى من التصاميم الكلاسيكيّة، ممّا يضفي لمسة أنيقة مميزة على عبوته. ويتم تقديمه في أنبوب زجاجي شفاف نُقش عليه شعار Gucci الأيقوني باللمسة الذهبية وزُيِّن بحلقة وغطاء ذهبيين.

الحملة الإعلامية

تصور حملة Concentré de Beauté الجديدة رحلة التنقل النموذجية في قطار “المترو” النفقي، المكان الذي يجتمع فيه الناس من كل الفئات. قام بتصوير الحملة ثورستن ريدينغ، حيث عرض أشخاصاً مختلفين أثناء تنقلاتهم في حياتهم اليومية داخل هذا المكان الحضري. وسواء أراد هؤلاء الناس إضفاء اللمسات المُصحّحة على مظهرهم قبل العمل أو قبل الذهاب للسهر، يلبي مستحضر إخفاء الشوائب احتياجاتهم المتنوعة مبرهنًا أنه أداة ماكياج أساسية يمكن استخدامها في أي مكان.

علاوة على ذلك، تعرض لقطات الحياة الساكنة التي أخذها شارل نيغر المجموعة بأكملها. وفي هذه الصور، وُضعت الأنابيب المميزة بطريقة عشوائية لتعكس المشهد اليومي الحيويّ للأشخاص الذين ينتظرون قطار “المترو” النفقي. وقد سُلّط الضوء على بعض التدرجات اللونيّة ضمن مجموعات صغيرة بهدف لفت الانتباه إلى جاذبيتها الفردية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55511