Layalina Pre-White

Shanina Shaik تُثير التشويق حول الإطلاق المرتقب لعلامتها التجارية

أعطت عارضة الأزياء الأسترالية Shanina Shaik لمتابعيها لمحة عن علامتها التجارية للتجميل التي ستطلقها قريبًا، Sala By Shanina، معلنة عن وصولها في منشور على Instagram. وكشفت عن المنتج الأول من المجموعة، وهو عبارة عن ماسكارا متعددة المهام وقابلة للبناء، وتقول إنها “الماسكارا المثالية التي تدور حول إعادة الثقة القوية التي تميزت بها فترة التسعينيات”. ووصفت Sala By Shanina بأنها مساحة “حيث يلتقي الجمال النظيف والمجتمع”، وكشفت أيضًا عن إطلاق المنتجات الأولى للعلامة التجارية في سبتمبر.

لا تعتبرهذه العارضة غريبة على عالم التجميل، فهي غالبًا ما تنشر محتوى ودروسًا تعليمية تتعلق بالمكياج والعناية بالبشرة، وتشاركا شغفها الطبيعي بهذه الصناعة. ودعت Shaik المتابعين للتصويت لإسم ماسكارا Sala By Shanina الجديدة. في إستطلاع استضافته Beaubble، وهو “استوديو لعلامات التجميل التي يقودها منشئو المحتوى ويدعمها المجتمع”، تشمل خيارات الأسماء Classic Ninety وLash Archive و24 Lash، بالإضافة إلى تشجيع زوار الموقع على التصويت لتصميم التغليف المفضل لديهم.

وكانت العارضة البالغة من العمر 32 عامًا، قد قالت سابقًا إن خلفيتها الأسترالية والليتوانية والباكستانية جعلتها غريبة. “لدي خلفية عرقية متنوعة ، لم تكن مقبولة أو معترف بها في صناعة عرض الأزياء، التي كان لا يزال يتعين عليها إجراء الكثير من التغييرات والإحتفاء بالتنوع. لقد كنت جزءًا من حركة بطيئة قطعت شوطًا طويلًا اليوم”.

تابعونا على انستاغرام !