Search
Close this search box.

Jennifer Lopez تحافظ على حيوية الصيف مع خصلات شعر أشقر مكتنزة

بدأت العديد من النجمات بإطلاق صيحات ألوان شعر جديدة لخريف 2023 وكل واحدة على طريقتها الخاصة. فبعد تسريحة “كعك القرفة” الخاصة ب Hailey Bieber ، هاي هي النجمة Jennifer Lopez تذكركِ أن الصيف لم ينته بعد.

قامت بتجديد تسريحة شعرها بشكل كامل وذلك بإضافة “هايلايت” باللون الأشقر.إختارت تسريحة شعر مغايرة لما كانت عليه حيث تبدو الخصلات الجديدة التي تنساب على جبينها أكثر كثافة، مما يجعلها تبدو أصغر سناً من السابق، إن كان ذلك ممكناً فهي بالفعل تبدو شابة.

وفي منشور جديد على Instagram للترويج لعلامة الأزياء A.L.C.، كشفت Lopez عن بعض اللمسات اللامعة والمكتنزة، مع قطعة نقود بلون أشقر عسلي تتطابق مع بقية الخصلات الشقراء الجديدة التي تؤطر وجهها. ظهرت الألوان الذهبية الدافئة بشكل واضح للغاية في شمس الصيف ، ولكن يمكنكِ رؤية التأثير الكامل لوظيفة الصبغة المنعشة على أمواجها المستوحاة من السبعينيات في الصور الاخرى التي نشرتها.

على الرغم من أن Lopez ليست غريبة على الخصلات المكتنزة ، حتى أنها ساعدت في إحياء صيحة الشعر الدراماتيكية لعام 2020 ، فقد كانت النجمة العالمية تتألق بشكل أكثر طبيعية طوال الأشهر القليلة الماضية. في شهر يونيو الماضي، ظهرت لأول مرة على غرة غير حادة، حيث مزجت خصلات شعر أشقر الكراميل الرقيقة مع طبقاتها السمراء وأهدابها، حيث قام أحد مصففي شعرها المفضلين Lorenzo Martin بقص شعرها على هذا النحو الجديد وشارك النتائج عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، وعلى الرغم من أننا نشك بأنه ربما تم استخدام extension لإضافة المزيد من الحجم والطول إلى الشعر، إلا أن النتيجة النهائية هي إطلالة خلابة تلائم وجه لوبيز تماماً.

لم يكتفي Martin بقص الغرة فقط بل قام بتدريج الشعر بالكامل ليعيد إلى أذهاننا إطلالات Brigitte Bardot وJane Birkin، وهي تسريحة رائعة للتجربة إذا كنت تعانين من الشعر الخفيف أو تبحثين عن تسريحة ملائمة لإضافة بعض التغيير على إطلالتك.

فبعد إضافة خصلات شعر شقراء على إطلالتها ، هل تستعد Lopez لقصة شعر أكثر جرأة؟

.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55467

مجلة ليالينا