Hailey Bieber وصيحة شعر جديدة لموسم الخريف

إذا كان هناك شيء واحد تتفوق فيه Hailey Bieber، فهو إدخال أسماء الأطعمة على إتجاهات الجمال.

مكياج اللاتيه، وأظافر حليب التوت، ومكياج الفراولة وآخرها “شعر زبدة بسكويت القرفة” .من الأظافر والوجه، انتقلت مؤسس Rhode الآن إلى صياغة اتجاهات جديدة لألوان الشعر.

تشتهر النجمة هايلي بيبر بقدرتها على نقل الإطلالات الجمالية البسيطة إلى مستويات جديدة لم تطرقها غيرها من النجمات، وهو ما يدل على مدى تفوقها في هذا المجال وموهبتها شديدة الخصوصية.

مع اقتراب فصل الخريف، قامت Hailey بقص شعرها وأصبحت الآن تعمل على تسريحة بوب أنيقة مع تغيير لون شعرها إلى درجة فريدة من اللون البني.

كشف Matt Rez، مصففة شعر Hailey، عن شعرها الملون حديثاً. وبعيدًا عن مظهرها البني الفاتح، إعتمدت لونًا أفتح قليلاً وأكثر دفئًا. أحدث تصفيفة شعرها أعطتها بالفعل لقبًا لذيذًا وعلقت عليها “زبدة بسكويت القرفة”. مع نبض Hailey في كل ما يتعلق بالجمال، هذا هو اللون الجديد لهذا الموسم.

إنه الظل المثالي للبني القرفة مع لمسة من النحاس وإندفاع من اللون الأحمر، مما يمنحه لمعانًا سهلاً. إذا كنتِ تتطلعين إلى تجربة شعرك في الأشهر الباردة ولا تعرفين ما يجب فعله، فإطلعي على أحدث صيحات ألوان الشعر المستوحاة من الطعام من وحي Hailey.

كما إختارت Hailey الظهور بإطلالة بسيطة تبرز من خلالها جمال لون شعرها الجديد، فظهرت بقطعة توب كروب بيضاء سادة، وسروال جينز أزرق فاتح، وأقراط ذهبية مكتنزة، وبعض الخواتم ونظارة شمسية باللونين الذهبي والأسود. وإعتمدت مكياج بدا متماشيًا مع لون شعرها، وأبرز جمال وجهها بصورة مميزة .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55460

مجلة ليالينا