صيحات الشعر التي تتبناها النجمات هذا الخريف

يعدّ أسلوب الفتيات الفرنسيات دائمًا هو المفضل دائمًا، ولكن هذا العام، أصبح الإتجاه الإيطالي هو الذي يهيمن على TikTok وInstagram . يشترك كلا البلدين في نهج مشترك تجاه الجمال، مع التركيز على الأناقة الكلاسيكية والبسيطة. ومن الأمثلة التي لا مفرّ منها هذا العام هو قصة البوب ​​الإيطالية الساحرة، والتي يمكن رؤيتها في الموسم الأخير من The White Lotus والتي تبنتها الممثلة Simona Tabasco. لقد تم اعتماد هذا المظهر الآن من قبل نجوم كبار مثل Hailey Bieber و Kourtney Kardashian Barker أيضًا. ومن الواضح بشكل متزايد لأنها ستكون صيحة الشعر لخريف عام 2023.

ما هي قصة بوب الإيطالية؟

القص أقل تحديدًا من قصة البوب ​​العادية، حيث تكون الأطراف مهترئة قليلًا والجزء العلوي ذو طبقات رقيقة. سواء كانت تحتوي على غرة أم لا فهي مسألة ذوق، لكن قصة الشعر تبدو جيدة بشكل خاص مع جزء جانبي عميق للغاية (وهو رائج أيضًا) ثم ترك الشعر يتساقط للأمام لتوفير المزيد من الحجم.

كيفية تصميم بوب إيطالي مع جزء جانبي

يجب أن يبدو البوب ​​الإيطالي وكأنك مررت أصابعك خلال شعرك، لكنه يتطلب المزيد من الجهد لسحبه فعليًا:

أولاً، قومي بتقسيم شعرك من المنتصف وثبتيه في مكانه بإستخدام مثبت الشعر ثم انتظري قليلاً. وهذا سيعطيها المزيد من الاستقرار.

ثم، من خلال إستخدام أصابعك أو مشط خشن إصنعي جزءًا جانبيًا غير متساوٍ وعميق جدًا.

إدفعي شعرك إلى الأمام، بشكل فضفاض فوق جبهتك ، هذا هو السر للحصول على نفس المظهر الذي كانت تستخدمه Hailey Bieber و Kourtney Kardashian Barker لتصفيف شعرهما.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55422

مجلة ليالينا