لماذا Pamela Anderson لم تعد تضع المكياج بعد الآن؟

كشفت الممثلة والمؤلفة والناشطة وملهمة الموضة Pamela Anderson عن السبب المحزن الذي جعلها لم تعد ترتدي ملابس ساحرة، وبدلاً من ذلك اختارت مظهرًا أكثر تجريدًا وظهرًا مكشوفًا. بعد وفاة خبيرة التجميل الخاصة بها، Alexis Vogel ، بشكل مأساوي بسبب سرطان الثدي في عام 2019، تخلت أندرسون عن طابعها الجمالي المميز، حواجب مرسومة بالقلم الرصاص، وشفاه مبطنة، وكحل داكن، وتصفيفتها المميزة.

“لقد كانت الأفضل. قالت باميلا (56 عاماً) في مقابلة جديدة: “منذ ذلك الحين، شعرت أنه من دون Alexis ، من الأفضل بالنسبة لي ألا أضع المكياج”.

وتضيف: “أعتقد أننا جميعًا نبدأ في الظهور بمظهر مضحك بعض الشيء عندما نكبر”. وأنا أضحك نوعًا ما على نفسي عندما أنظر إلى المرآة. قلت: واو، هذا حقًا… ما الذي يحدث لي؟ إنها رحلة”.

في المقابلة، تتذكر Anderson جمالياتها “الجامحة وغير المقيدة” في التسعينيات.

“لا أعرف إذا كانت آلية دفاع أم ماذ”ا. تقول: “لقد فكرت للتو: سوف أستمتع. أستخدم الإكسسوارات والقليل من اللمعان.

في مارس 2023، افتتحت Anderson عرض BOSS لربيع وصيف 2023 في ميامي، ببشرة نضرة، تسريحة الكعكة، ومكياج سموكي بسيط ة. قبل شهر من ذلك، ظهرت بدون مكياج على الغلاف الأمامي لمجلة WWD.

وقالت حينها: “أشعر حقًا بالقوة الآن بعد أن تم تقليص كل شيء. “أحب أن أرى النمش الخاص بي. أحب عندما لا أكمل تسريحة شعري. أنا أحب مجرد وجه جديد حقا. أنا لا أحب تلك الحقن، وهذا لا يفيدني. أريد أن أرى ما الذي سيحدث.”

يمكننا فقط أن نتصورها وهي تستيقظ في منزلها المنعزل المطل على البحيرة في فانكوفر، وتشعل النار وتجلس لتكتب يومياتها، بدون مكياج. وهذه هي الطريقة التي تقضي بها صباحها في الواقع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55419

مجلة ليالينا