Search
Close this search box.

Margot Robbie و Sofia Richie Grainge بنفس أحمر الشفاه من Chanel

عندما تحب إحدى النجمات منتجًا تجميليًا معينًا،، تشعرين بالفضول للتعرف عليه، ولكن عندما تحب نجمتان عالميتان نفس المنتج، فلا بدّ من التعرف إلى المزيد. نحن نتحدّث عن Margot Robbie وGrainge Sofia Richie الأكثر شهرة في الوقت الحالي. الاولى عارضة أزياء ومؤثرة تشارك متابعينها بأحث الفيديوهات على Instagram وTikTok والثانية تشغل العالم بفيلمها Barbie الذي اكتسح شباك التذكر حول العالم.

أما المنتج الذي نتحدّث عنه غهو أحمر شفاه Chanelباللون الوردي الناعم. ارتدته Sofia Richie مؤخرًا خلال حفل زفافها، وشاركت على TikTok أنه أصبح الآن منتج “الشفاه المميز” الخاص بها. ثم ارتده Robbieفي العرض الأول لفيلم Barbie في لندن.

كانت خبيرة مكياج شانيل Pati Dubroff هي التي تقف وراء مظهر النجمتين، وأصبح أحمر الشفاه الرسمي للصيف.

وصفت Grainge Richie أحمر الشفاه بمنتجها “الشفاه المميز”. وقالت: “لقد عرّفتني Pati على لون الشفاه هذا، وهو نعمة إنقاذي الجديدة”. “لقد ذهبت حرفيًا إلى متجر Chanel بعد يومين من حفل زفافي واشتريت أكبر عدد ممكن من المنتجات”.

ها هوأحمر الشفاه الذي أصبح للتو أحمر الشفاه في الصيف. إنه في الواقع مرطب شفاه ملون أكثر من أحمر الشفاه لأنه يحتوي على تركيبة غنية بالرطوبة توفر لونًا قابلاً للبناء. ولهذه الأسباب إختارته Pati لحفل زفاف Grainge Richie والعرض الأول لRobbie. يتميز بتركيبة مريحة تدوم طويلاً ولن تشعرين بالجفاف أو التكتل على الشفاه. اللون الدقيق، 928 Pink Delight ، هو لون وردي ومناسب لكل يوم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
55411