Search
Close this search box.

Beyonce تتألق ببدلة نيكولا جبران المخصصة في جولتها العالمية

كان لعدد قليل من جولات الحفلات الموسيقية في التاريخ تأثيرًا كبيرًا مثل جولة Renaissance لـ Beyonce . ومن الجدير بالذكر أنه من بين العديد من المصممين الذين ساهموا في ذلك هناك عدد قليل من المصممين المقربين، حيث تواصل الفائزة بجائزة جرامي إظهار حبها للمواهب العربية. في محطة St Louis بولاية Missouri لجولتها هذا الأسبوع، إعتلت Beyonce المسرح بفستان أصفر مذهل من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران. إن اللون والصورة الظلية للبدلة المخصصة هي إشارة إلى القاعدة الجماهيرية الشهيرة للفنانة “Beyhive”، وتأتي في قماش مرصع بخطوط منحوتة ثلاثية الأبعاد. زوج متطابق من الأحذية ذات الكعب العالي وغطاء رأس مستوحى من النحل مع نظارات صفراء اللون أكمل المظهر الذي يليق بلقبها “Queen Bey”.

وكان نيكولا جبران أيضاً هو المصمم المفضل لأداء Beyonce الشهير في افتتاح فندق أتلانتس ذا رويال في دبي في وقت سابق من هذا العام، حيث أذهلت الجمهور بفستان كورسيه مرصع بالجواهر. ومن خلال هذا التصميم المذهل، ينضم مصمم الأزياء الآن إلى المصممين العرب الذين تم تكليفهم بإبتكار إطلالات لا تُنسى لجولة Renaissance العالمية. ومن بين هؤلاء جورج حبيقة، الذي صمم مؤخرًا زيين مخصصين للنجمة، وليس واحدًا فقط، بالإضافة إلى مصممة الإكسسوارات الأردنية الرومانية أمينة معادي، التي كانت أحذيتها ثابتة في خزانة ملابس Beyonce أثناء جولاتها.

مع دخول الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا الشهر الأخير من جولتها العالمية التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة، نتوقع منها ألا تخرج إلا بقوة من خلال أزياء أكثر روعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55385