Search
Close this search box.

5 علامات تجارية عمانية متطورة يجب دعمها الآن وإلى الأبد

من التصاميم المذهلة إلى التفاصيل المعقدة، كانت الموضة العمانية موجودة منذ قرون، حيث قامت بعض العلامات التجارية بدمج الإتجاهات العالمية مع تراثها.
قامت Layalina Privée بإعداد قائمة تضم ست علامات تجارية في السلطنة تمثل عملها بطريقة عصرية وتستمر في إستكشاف أفكار جديدة من خلال أحدث مجموعاتها.

Amal Al Raisi


من خلال دمج جوهر التقاليد مع الحداثة، أنشأت أمل الرئيسي علامة تجارية لتكريم التقاليد العربية القديمة من خلال التفاصيل المعقدة واللمسة الفريدة. ومن خلال تسليط الضوء على العناصر العمانية والحرفية الفريدة من نوعها، تم إطلاق العلامة في عام 2007 بلمسة من الأناقة والصور الظلية المحتشمة التي تشمل كلا من أنماط الكبسولة والملابس الجاهزة بينما تواصل عرض مجموعاتها من خلال مجموعة من المنصات.


Nawal Al Hooti

تجتمع التقاليد مع السحر في هذه العلامة التي تحمل الاسم نفسه للمصممة العمانية نوال الهوتي. يؤمن مصمم الأزياء الذي علم نفسه بنفسه بإنتاج تصميمات ذات تقاليد محلية على مستوى الأرض، مع العادات والأقمشة والتراث العماني العرقي المتأصل في كل تصميم. ومع وصولها إلى منصات عالمية، شاركت العلامة التجارية في العديد من عروض الأزياء العالمية، مع الحفاظ على إطار مبتكر وحظيت بالتقدير في جميع أنحاء المنطقة.


Ash Couture by Ashwaq AlShaqsi

من الإكسسوارات إلى المجوهرات، هذه المصممة العمانية الاستثنائية هي أيضًا فنانة مكياج معتمدة ومالكة Ash Couture وهو خط إكسسوارات وأزياء يقع في مسقط، مع تصميمات تلبي احتياجات المرأة العصرية، من خلال تصميمات أنيقة ومنظمة بشكل جيد، محبوبة من الجميع، مع إضافة لمسة من الرقي من خلال الحد الأدنى من التغليف.


Khalijia boutique by Noora Karim

مع وجود التفاصيل المعقدة الدقيقة في قلب تصميمات العلامة التجارية، فإن نورا كريم تستوحي من خطوط الموضة المحلية والعالمية مع الحفاظ على تراثها الحقيقي في كل قطعة من الملابس من خلال تفاصيل الكريستال والتطريز. لقد ابتكرت استراتيجية تسويقية مبتكرة لتبرز أيضًا في عالم الموضة.


OJAR

تأسست شركة OJAR على يد سيدة الأعمال العمانية المحترمة الشيخة هند بهوان، وهي عبارة عن مزيج من العطور من الشرق والغرب. تم إنشاؤها لتكون بمثابة بيان للحداثة والتناغم التقليدي، حيث تشيد العلامة التجارية بفن وطقوس صناعة العطور في الشرق الأوسط، مما يسمح لها بتجاوز علامة تجارية للعطور من خلال جعلها علامة تجارية لأسلوب الحياة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55376