Search
Close this search box.

Marc Jacobs Beauty تعود من جديد!

أصبح عالم الجمال صاخبًا لسبب وجيه جدًا: Marc Jacobs Beauty تعود من جديد. توقّفت علامة الجمال المرغوبة بهدوء عام 2021. في ذلك الوقت، أخبرت العلامة التجارية Business of Fashion أنهم لم توقف المجموعة، بل تضع إستراتيجية أفضل طريقة لتلبية احتياجاتهم العالمية. يبدو أن الحلّ هو الشراكة مع شركة Coty، وهي مجموعة شركات متخصصة في مستحضرات التجميل تمتلك علامات تجارية تشمل Orveda وGucci وCovergirl وغيرها. تعتبر هذه الشراكة خطوة تالية طبيعية للعلامة التجارية، حيث أن عطر Marc Jacobs كان تحت إشراف شركة Coty لبعض الوقت.

وقال Sue Nabi، الرئيس التنفيذي لشركة Coty ، في بيان صحفي: “إن توسيع وتمديد إتفاقيتنا طويلة الأمد مع دار Marc Jacobs، والتي دخلت الآن عامها العشرين، هو شهادة على النجاح الدائم لشراكتنا والإمكانات اللامحدودة للعلامة التجارية”. تمّت المشاركة في 21 أغسطس الماضي. إن إحياء محفظة Marc Jacobs لمستحضرات التجميل، الآن بالشراكة مع Coty ، ينتظره بفارغ الصبر المستهلكون في جميع أنحاء العالم الذين قاموا بحملات من أجل عودته”.

Marc Jacobs Beauty ، الذي تم إطلاقها في الأصل عام 2013 تحت رعاية KENDO، حاضنة التجميل، تخضع لعقد جديد، لذا يتعين تحديد الشكل الذي سيبدو عليه النطاق. العلامة التجارية موجودة لتبقى، وهو ما يمثل مصدر إرتياح كبير لمحترفي الصناعة وعشاق التجميل على حدٍ سواء. “إن المعجبين المخلصين لـ Marc Jacobs Beauty، الذين كانوا متحمسين لرغباتهم في عودتها، لا يتحدثون فقط عن أهمية مارك الثقافية التي لا تتزعزع ولكن أيضًا عن أهمية التوافق مع شريك يشاركنا قيمنا والتزامنا”، وفق بيان أصدره الرئيس التنفيذي لشركة Marc Jacobs International، Eric Marchelle لـ BusinessWire، وأضاف أنه “مما لا شك فيه أن شركة Coty أثبتت أنها الفريق الذي أوصل مارك جاكوبس بيوتي إلى آفاق جديدة.”

تم تحديد إتفاقية الترخيص الجديدة بين شركات التجميل لمدة 15 عامًا، ووفقًا لـ Business of Fashion، ستصل منتجات Marc Jacobs Beauty إلى الرفوف في عام 2025.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
55309