Search
Close this search box.

Loewe تطلق حملتها لموسم خريف وشتاء 2023، بإلهامٍ من تأملات الواقع الخارج عن المألوف

كشفت علامة LOEWE عن إطلاق حملتها للسيدات لموسم خريف وشتاء 2023، بإلهامٍ من تأملات الواقع الخارج عن المألوف، التي تتجسد في مجموعة من الصور التي التقطها المبدعDavid Sims ، وسط أجواء غامضة تعكس النقشات المموهة التي تمثّل العنصر الأبرز في قطع التشكيلة.

وشهدت الحملة التقاط الصور الترويجية للممثلة والمخرجة Taylor Russell سفيرة علامة LOEWE، والممثلة Tang Wei، ضمن مساحة يتوقف فيها الوقت وتتبدد ملامح المكان. وتظهر الممثلتان متألقتين بزوجٍ من النظارات مع مرآة في أيديهما، وترتديان حقيبة Puzzle tote القابلة للطي وحقيبة Squeeze Bag المزينة بثنيات أنيقة من جلد النابا، التي تبرز بتصميم هندسي مزوّد بسلسة قابلة لتعديل طولها مع مقبض بارز. وتتميز هذه القطع بوزنها الخفيف والحرفية العالية في تصميمها، التي تنعكس بوضوح تام في الصور وتجسد مفهوم توقف الزمن الذي تحتفي به الحملة.

وتتألق كل من Taylor Russell وTang wei بأزياء تحاكي المفهوم ذاته من خلال فساتين الساتان المستوحاة من أزياء الدوقات بلمساتٍ أنثوية ونقشات مموهة بتقنية الخداع البصري، بالإضافة إلى إطلالات مزينة بتصميم هندسي مربع الشكل من جلد النابا تمنح الجسد مظهراً يشبه المنحوتات الفنية، وتأتي بتدرجات ألوان الباستيل التي تستحضر ذكريات ألعاب التركيب الطفولية ذات الطابع الهندسي. وتتميز جميع القطع بأقمشتها وتفاصيلها البارزة، بما فيها الريش وأحجار الراين وجلد الغال والشيرلينج. وتتمتع الصور بلمسة سريالية واضحة مستوحاة من الفن الرمزي، حيث تبرز فيها لقطات جماعية تصور ثلاث عارضات أزياء بأذرعهن الممتدة على الطاولة، وهنّ يرتدين فساتين من الريش مع حقيبة Squeeze في يد كل منهنّ، في إشارة إلى الأسلوب ذاته الذي اعتمدته العلامة في تصوير حملة خريف وشتاء 2023 للرجال.

وتعكس الصور الثابتة والمفعمة بالحياة ملامح الفن السريالي الجريء، من خلال استعراض عناصر التشكيلة التي تضم حقائب Puzzle Edge و Flamenco و Goya و Paseo، بالإضافة إلى أحذية Toy وBow بكعب عالي، مما يجسد بساطة تصميم القطع وغموضها الجذّاب اللافت للأنظار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55293

مجلة ليالينا