Search
Close this search box.

إتجاهات طلاء أظافر خريف 2023 وفقًا للمحترفين

لقد كانت الأشهر الثلاثة الماضية شديدة الحرارة تقريبًا، لذلك نحن ننتظر الخريف بفارغ الصبر. لا يجلب هذا الموسم الطقس الجميل فحسب، بل يمكن القول أيضًا أن اتجاهات الموضة والجمال الخريفية هي الأفضل خلال العام. بمجرد أن تبدأ الأوراق في تغيير الألوان، وعندما يتغير الطقس، نحب تبديل لون طلاء الأظافر بأفضل اتجاهات وألوان الأظافر لهذا الموسم.

خلال فصل الصيف، كنّا مهووسون بالألوان الهلامية، وبالطبع أظافر Barbie الوردية الجذابة. ولكن مع دخولنا الموسم الجديد، لا تتناسب هذه الظلال تمامًا مع أجواء الخريف الدافئة والمزاجية. للتعرف على صيحات طلاء الأظافر الجديدة استوحي من خبيرتي الأظافر المشهورتين Sonya Meesh و Elle Gerstein. ومن المثير للإهتمام أن بعض ألوان الأظافر الأكثر حداثة لهذا العام حتى الآن تستمر في الخريف. فكّري جميع درجات اللون الأزرق، والألوان المتعددة الكروم، والأحمر الكرزي. ونتوقع رؤية الألوان الداكنة الكلاسيكية التي تعود هذا الموسم مثل اللون التوتي العميق واللون الأحمر والرمادي العاصف. من اللون الأخضر الزيتوني إلى النبيذي الساحر إلى البني الفطري، تحققي من أفضل ألوان الأظافر لطلاء الأظافر الخريف.

بالنسبة لخريف عام 2023، تقول Sonya Meesh الخبيرتان أنّ ” طبعة الحنين قد عادت، ولكن في نسخة أكثر ارتفاعًا. تعطي نسخة 2023 إحساسًا بالمجرة مقابل المظهر الأكثر حرفية للماضي الذي كان عبارة عن فن أظافر سماوي كامل. لذلك، فكر في شخصية ZENON من قناة ديزني ، فمن السهل إعادة إنشاء هذا اللون الرائع في المنزل أيضًا، وذلك بفضل التلميع المغناطيسي ومتعدد الكروم.

ويعوداللون الأحمر الغامق إلى إتجاهات الخريف، على الرغم من أن اللون ليس جديدًا تمامًا، إلا أنه يظهر على الأظافر كل عام فقط عندما تبدأ الأوراق في التساقط. الظل أنيق ومرتفع ويضفي جوًا من الرقي على مظهرك، بالإضافة إلى أنه ليس من الصعب ارتداؤه. إن درجات الأحمر النبيذي ليست داكنة تمامًا مثل اللون الأسود، كما أنها أسهل قليلاً في ارتداء الملابس اليومية، ولكنها لا تزال تعطي إحساسًا غامضًا ومثيرًا للتفكير”.

ومن بين صيحات الأولان أيضاً للخريف، البني (لون الفطر)، الرمادي، البنفسجي والأخضر الزيتوني.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
55280