Search
Close this search box.

في يوم المرأة الإماراتي: 11 علامة أزياء إماراتية ملهمة يجب الإنتباه إليها هذا العام

يتزايد مصممو الأزياء الإماراتيون الموهوبون عاماً بعد عام. بفضل روح ريادة الأعمال القوية التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة، تمهد مصممات الأزياء الإماراتيات الطريق لمصممي المستقبل من خلال قطعهن الرائدة. من قطع الأزياء الراقية إلى الأكسسوارات المبتكرة، كل علامة هي نتيجة ثانوية لسنوات من العمل الشاق وإشادة بتراث المؤسس. Layalina Privée تلقي نظرة على جميع المصممين الإماراتيين الملهمين الذين تركوا بصمة في عالم الموضة.

Gabi

بفضل التقاليد الإماراتية القوية، سرعان ما أصبحت Gabi علامة الأزياء المفضلة في المنطقة. تم تصميم هذه القطع، التي أسستها الأختان وعد وشيماء الحمادي، لجميع المناسبات حيث إعتمدت شعار مقاس واحد يناسب الجميع. مع اتباع نهج “الأقل هو الأكثر”، تُحدث كل قطعة تأثيرًا مذهلاً من خلال الخطوط الواضحة والخياطة المنظمة.

EPIPHANY

أسست هذه العلامة التجارية أسماء المطروشي وميثاء الشامسي لملابس العباءات البسيطة، والتي تركز على دمج ألوان الباستيل. صممت هذه العلامة التجارية بإستخدام مزيج القطن والبياضات النقية، وقد كسرت الصور النمطية الكلاسيكية من خلال تصميم العباءات الملونة الأولى في المنطقة. مع بساطتها، تتألف هذه العلامة التجارية الراقية من تصاميم أخرى إنسيابية مثل البدلات والقفطان والأطقم المتناسقة.

AL MRAIKN

بعد قفزة إيمانية منذ 10 سنوات عندما أطلقا علامتهما التجارية الخاصة للأزياء “المراكن”، إنتقلت منى ومريم سعيد من قوة إلى قوة. تبتكر ماركة العباءة تصميمات عصرية لتمكين المرأة وجعلها تشعر بالثقة. بفضل التصاميم المصممة بدقة والتي تم تصميمها بشكل مثالي، حققت شركة المراكن إسمها كعلامة عبايات مشهورة في المنطقة.

HAMDA AL FAHIM

أسستها المصممة المقيمة في الإمارات العربية المتحدة حمدة الفهيم، وبدأت علامتها التي تحمل إسمها بعد أن وجدت هدفها الحقيقي في عالم الموضة. ولدت الفهيم للتعبير عن موهبتها في مجال الأزياء، وتطورت كمصممة على مر السنين من خلال تقديم قطعها المتطورة. منذ صغرها، تحول شغفها الكبير بالتصميم في النهاية إلى مهنتها، بعد إستخدام موهبتها الإبداعية. بفضل القطع الرائعة، وصلت العلامة التجارية إلى آفاق جديدة وتنقل ملابس السهرة إلى مستوى جديد.

HESSA FALASI

تم إطلاق هذه العلامة التجارية للعباءات المعاصرة رسميًا في عام 2011 على يد حصة الفلاسي، لتوفير خيارات أنيقة للمرأة العربية العصرية في المنطقة. بإعتبارها واحدة من أبرز مصممي الأزياء، قامت فالاسي برعاية قطع حصرية تستخدم مفهوم البساطة وتضفي الأناقة الفورية على أي إطلالة. ومن خلال القفطان والعباءات الفاخرة، تمكنت العلامة التجارية من بناء قاعدة جماهيرية وفية.

KAMIN

وُلدت Kamin في الإمارات العربية المتحدة، وسرعان ما صنعت لنفسها إسمًا في الشرق الأوسط حيث تزينها بإستمرار شخصيات بارزة مثل نوف التميمي ونيا عمرون وغيرهم. من خلال الإبتعاد عن الكلاسيكيات، تمنح هذه العلامة التجارية العباءات لمسة عصرية من خلال المنسوجات الفاخرة والأقمشة ذات الطبقات، والتي من المؤكد أنها ستجعل أي شخص مميزًا، بغض النظر عن المناسبة. من الساتان إلى الأورجانزا، تتألق كل مجموعة بلمعان لا يمكن تفويته.

MANAL AL HAMMADI

بإعتمادها نهجاً رائداً، إختارت منال الحمادي طريقاً مختلفاً في مجال الملابس المحتشمة. بعد تأسيس العلامة التجارية في عام 2006، أسست قطعها على الراحة والحركة لضمان دمج كل صورة ظلية في أي خزانة ملابس بسهولة.

ODEEM

تأسست هذه العلامة التجارية في عام 2018 على يد المصممة الإماراتية فاطمة العتيبة، وقد نمت رؤية العلامة التجارية بشكل كبير على مر السنين مع العديد من المشاهير حول العالم الذين يحملون منتجاتها. تركز علامة الإكسسوارات الفاخرة هذه التي تتخذ من دبي مقراً لها والمتخصصة في السلع الجلدية على إبتكار قطع خالدة ذات أنسجة متنوعة توفر أسلوبًا فريدًا لمرتديها. مع أكثر من 10 سنوات في التصنيع، تحكي هذه العلامة التجارية الفاخرة قصة ذات تصميم جمالي فريد يعكس روح العلامة التجارية القوية المتمثلة في الجودة التي لا هوادة فيها.

SERRB

ولدت شركة SERBB من إبداع ثلاث شقيقات إماراتيات نور وسارة وبدور الخاجة، وقد إبتكرت تصميمات جميلة ذات قصات متطورة وتصميمات معقدة. تقدم هذه العلامة التجارية الإماراتية المحلية تصاميم قفطان بسيطة مصنوعة ببراعة وتجعل المرأة تشعر بأنها في أفضل حالاتها.

TWISTED ROOTS

أطلقت المصممة الإماراتية لطيفة القرق، مؤسسة علامة الأزياء Twisted Roots، علامة الأزياء المعاصرة في عام 2014. ومع تصميماتها التي تضيف لمسة إلى الثقافة، فإنها تستمد الإلهام من تراثها وتضفي على كل نمط لمسة عصرية. وُلدت من حبها للسفر.

YNM

تأسست هذه العلامة التجارية للملابس الجاهزة على يد المصممة ياسمين الملا في عام 2014، وتقوم بإنتاج الملابس المصنوعة يدوياً والمصممة محلياً. وبفضل البراعة الحرفية العالية، تتم مراقبة كل تصميم بعناية من البداية إلى النهاية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55263