Search
Close this search box.

تعرّفي على يوميات Sarah Jessica Parker

لدى الممثلة والنجمة الاميركية Sarah Jessica Parker بعض القناعات القوية حول الجمال، ولكن ليس بالطريقة التي قد تفكرين بها. لا نتضيّع وقتها على البوتوكس والفيلير، أو تقضي ساعات في الحمام وهي تضع طبقات من الكريمات والأمصال. فهي تفضل تكريس وقتها لقراءة أو متابعة الأخبار، أو الإستمتاع برحلة منفردة في مترو الأنفاق. تعتني بجمالها خلال النهار والليل من خلال مستحضرات RoC، وهي علامة تجارية فعالة وبأسعار معقولة للعناية بالبشرة.

يعتمد روتينها في الصباح وفق إذا كانت تصوّر أو على المسرح أو تشارك بفيلم أو مسلسل تلفزيوني أو تعمل في المسرح. إذا كانت تشارك في مسلسل تلفزيوني، تستيقظ الساعة 3:30 صباحًا كل يوم، ولا تعود إلى المنزل حتى الساعة 7:30 مساءً. إذا طُلب منها أن تكون في موقع التصوير، تستيقظ، تستحم، تغسل شعرها ثم تخرج.

تحبّ العلامة التجارية RoC بسبب علمها ورسائلها الموجهة للنساء. لا تضع كريم الأساس، ولا تملكه حتى. قد يكون لديها بعض مستحضرات إخفاء العيوب في مكان لكن لا تستخدمها خلال النهار. لديها بعض أقلام العيون القديمة من Laura Mercier Caviar ، وبعض أقلام العين القديمة من Perscriptives التي قامت بتخزينها قبل إغلاق الشركة. لديها أيضًا ماسكارا Guerlain، وبعض ظلال العيون من Charlotte Tilbury، وملمع الشفاه من Pat McGrath.

إضافة إلى العناية ببشرتها ، تعتني Parker برشاقتها . تعيش في نيويورك وتمشي في كل مكان.وتمارس بعض التمارين الرياضية.

تحبّ القراءة، وتقرأ كتابًا لمدة 15 دقيقة فيوقت فراغها. وقبل النوم تستمع إلى البودكاست أو بعض الأخبار العالمية.

من ضمن يومياتها، تشاهد أشخاصًا في مترو الأنفاق ويذهلونها، فتستوحي منهم. كما تستوحي دائما من أمها التي كانت جميلة ومجتهدة وذكية وكانت تصنع ملابسها وملابس أطفالها. لا تفضّل تسمية الأشخاص بالأيقونات لأنها لست متأكدة من معناها الحقيقي، وبرأيها هناك الكثير من النساء في الشوارع يستحقن هذا اللقب.

عن أحلامها وهي طفلة، كانت تحلم دائمًا بأن تكون قائدة للفرقة الموسيقية، عندما كانت صغيرة، عاشت في Cincinnati وكان هناك Cincinnati Symphony Orchestra.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55260

مجلة ليالينا