شفاه Cherry Cola هي أحدث صيحات TikTok

حصد وسم Cherry Cola Lip أكثر من 5 مليون مليون مشاهدة على TikTok وما زال العدد في إزدياد، وفقًا للعلامة التجارية المشهورة Revolution Beauty. ظهر هذا الإتجاه لأول مرة في أبريل الماضي ، مع زيادة عمليات البحث بنسبة 925٪ خلال الشهرين الماضيين وإكتساب الصيحة زخمًا على المنصة. ولكن، ما هي شفاه شفاه Cola الكرز وكيف يمكننا إعادة إنشائها؟

تقول خبيرة المكياج Yasmin Salmon “إن اتجاه Cherry Cola Lip هو أسلوب مكياج مستوحى من الألوان الغنية والعميقة لصودا الكرز كولا”. يجمع هذا المظهر بين اللونين الأحمر والبني مع القوام شديد اللمعان، وهو يدور حول الشعور بالمرح والانتعاش والجذاب مع عنصر من الفوار. بدلاً من تغطية ألوانك الطبيعية بملمس غير لامع وألوان عارية، يدور هذا الإتجاه حول السماح لشفتيك الطبيعية بالتخلل من خلال طبقة مثيرة من الألوان النابضة بالحياة، للحصول على شفاه صيفية مثالية”. وتتابع Salmon “إنه اتجاه متعدد الإستخدامات، يمكن لأي شخص يريد إضافة لمسة جريئة وحيوية إلى مظهره أن يستمتع به. كل ما عليك فعله هو العثور على الظلال المثالية التي تناسب لون بشرتك. ومن بين المشاهير الذين يعشقون هذا الإتجاه حتى الآن Mary Philipsو Kylie Jenner و model Amelia Gray .

من جهته، يقول خبير المكياج Bari Khalique “لقد قمت بهذه الإطلالة على Amelia Gray في باريس. إنها طريقة سهلة لوضع لون الشفاه، دون الإلتزام بأحمر الشفاه الكلاسيكي غير اللامع وتمنح الشفاه بعدًا أكبر. من الواضح أن المكونات الرئيسية لهذا المظهر هو اللون (الظل الأحمر/البني)) مما يعني أنك ستحتاجين إلى قلم تحديد شفاه ممتاز وملمع شفاه مثالي”.

أما خبير المكياج India Excell فيقول “لإعادة إنشاء هذا الإتجاه، سأحصل على قلم تحديد شفاه بلون بني داكن أغمق قليلاً من لونك الطبيعي وأستخدمه لتحديد شفتيك، مع تظليل في الزوايا قليلاً لإضفاء المزيد من التأثير العبوس، ثم أحصل على أي درجة من المسكن أو اللمعان الأحمر أو الوردي الذي تشعر أنه يناسبكِ بشكل أفضل ثم أضعه في الأعلى.”

وفقاً لـ Khalique، لا يمكن أن تخطئي بإستخدام قلم تحديد الشفاه من MAC. أفضل المستحضرات بلنسبة إليه هي Cork وChestnut وStone، وبالنسبة لللمعان فهو يوصي بـGivenchy Rouge Interdit. أما Salmon فيقترح Lisa Eldridge Gloss Embrace Lip Gloss، ومع ذلك، يمكنكِ تبديل الألوان اعتمادًا على ما يناسبكِ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55251

مجلة ليالينا