Layalina Pre-White

7 علامات تجارية إماراتية راقية للمجوهرات يجب أن تعرفيها الآن

قطعة من المجوهرات الراقية لا تصبح قديمة الطراز أبدًا، وهذه العلامات التجارية للمجوهرات الإماراتية تعرف بالضبط ما يلزم لإنشاء قطع خالدة. من خلال إضفاء تلميحات وعناصر تذكرنا بتراثهم، يشيد العديد من المصممين الإماراتيين بدولة الإمارات العربية المتحدة ويفخرون بإبداع قطع تدعم هذه الفكرة. بالنسبة لمشترياتك القادمة من الإرث، قمنا بإعداد دليل لجميع العلامات التجارية للمجوهرات الإماراتية لدعمها الآن وإلى الأبد.

Sana Al Maktoum Fine Jewellery

تأسست هذه العلامة التجارية للمجوهرات على يد صاحبة السمو الشيخة سناء آل مكتوم، للاحتفال بالإنجازات التي لا تُنسى. تم تصميم كل قطعة من مجوهرات سناء آل مكتوم لتمكين المرأة، وهي رمز للأناقة والهوية. مع وجود مبادئ أخلاقية على رأسها.


Savolinna Jewelry

بروح إبداعية شابة، أطلقت حصة الشعفار علامتها التجارية تكريماً لمدينتها دبي، حيث إستلهمت معظم إلهامها. سواءً كانت قلادات العملات المعدنية أو أقراط السوليتير الماركيز، فقد عززت كل قطعة عنصرًا من التراث الإماراتي. من خلال ترك بصمة جريئة في الفضاء المعاصر، عرضت ماركة المجوهرات الفاخرة هذه فن الطبقات الحديثة مع لمسة تقليدية. بالنسبة لأولئك الذين يجرؤون على الظهور بشكل مختلف، يمكنهم الإختيار من بين أساور الأذن الجريئة والخواتم الهندسية وحتى الأقراط العنكبوتية.


Aisha Baker

أسستها خبيرة المجوهرات الشهيرة عائشة بكر، وتشتهر علامتها التجارية التي تحمل إسمها بقطعها الإنتقائية المستوحاة من ثقافة الفن الشعبي. صُممت كل قطعة للمرأة العصرية، وتتميز بعنصر مرح مع قطع خالدة يمكن إرتداؤها من النهار إلى الليل. يتم إنشاء كل مجموعة بإستخدام عدد كبير من الأحجار بما في ذلك الياقوت والكوارتز والمزيد. من الأساور إلى الخواتم، تُظهر كل قطعة تميز العلامة التجارية.


Gafla

تشتهر هذه العلامة التجارية للمجوهرات المعاصرة بمنتجاتها الأساسية من النهار إلى الليل. هذه التصاميم الخالدة، التي أسسها حمد بن شيبان وعبد الله بلجافلة، تعكس التقنيات القديمة التي تجمع بين الماضي والمستقبل. من خلال جلب الزخارف التقليدية وعناصر الحنين والميزات التاريخية الأخرى، تشتهر العلامة التجارية بإنتاج مجموعة محدودة من القطع لكل مجموعة لإبقائها حصرية ومتميزة.


MKS Jewellery

أسست هذه العلامة التجارية المحلية سمو الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان، تكريماً للتاريخ الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة. بإعتبارها رموزًا للتعبير عن الذات، تحكي كل مجموعة قصة وتنبض بالحياة عندما تجتمع جميع القطع معًا. إشتهرت بتعاونها مع العديد من الفنانين الموهوبين، كل واحد منهم أكثر إبتكاراً من الآخر مع تسليط الضوء على توقيع الفنانة في ضوء جديد.

The O Jewelry


ومع المجوهرات التي تتحول إلى قطع فنية، تم إنشاء العلامة التجارية بإستخدام الذهب عيار 18 قيراط والألماس والأحجار الكريمة وشبه الكريمة. بفضل الجماليات المعاصرة والخالدة، تثير التصاميم المشاعر مما يجعلها قطعة تعتز بها مدى الحياة. من خلال ورشة عمل مصممة حسب الطلب، يأخذ الجوهر الحقيقي للمجوهرات الراقية العملاء خلال الرحلة بأكملها بدءًا من الفكرة وحتى الإبداع مع البراعة الفنية الأخلاقية التي لا تزال هي المسيطرة. من القلائد الماسية إلى خواتم اللؤلؤ، الخيارات لا حصر لها للإرتداء اليومي أو الهدايا في المناسبات.


Shamsa Alabbar Fine Jewelry

تم تصميم خط المجوهرات التجريبي هذا بإستخدام الطباعة العربية مع عناصر فنية لإضفاء المزيد من الذوق. مع قطع هندسية جريئة، تم تصميم كل مجموعة لإبراز تراث ألف عام في المقدمة بأناقة لا تقبل المنافسة. وبعد أن إكتسبت شعبية سريعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إكتسبت العلامة التجارية شهرة عالمية حيث يتم تصنيع كل مجموعة مع الإهتمام الدقيق بالتفاصيل.

تابعونا على انستاغرام !