Search
Close this search box.

Paco Rabanne تدخل رسمياً إلى لعبة الجمال الفاخر

إنضمّت Rabanne Makeup رسميًا إلى عالم التجميل، مما يمثل أول ظهور لدار الأزياء في عالم الجمال حيث تنضم إلى أمثال Prada في عالم التجميل الفاخر. مزيج فاخر من أحدث صيحات الموضة وفنون التجميل، تعد مجموعة الجمال هذه المستوحاة من الأزياء الراقية بإعادة تعريف السحر مع إضفاء لمسة مستقبلية على حقيبة مكياجك.

بعد تغيير علامتها التجارية في وقت سابق من هذا الصيف، انتقلت العلامة التجارية المعروفة سابقًا باسم Paco Rabanne إلى Instagram أمس لتعلن عن كشفها الكبير لتميز نفسها عن العلامات التجارية الأخرى، والتي تجمع بين الموضة والجمال بجماليتها المستقبلية والمعدنية.

من خلال إختيار فنانة المكياج الأسطورية Diane Kendal كمديرة إبداعية، تعتمد Rabane Beauty على خبرتها الممتدة على مدار عقود في صناعة الأزياء لإنشاء مجموعة مليئة بالألوان والأنسجة الرائعةوالأصباغ المذهلة. على محمل الجد، مجرد إلقاء نظرة على المردود من لوحات صغيرة. لقد إبتكرت Kendal ، التي تلجأ إليها أمثال Marc Jacobs، Tom Ford و Alexander Wang بعضًا من أكثر الإطلالات شهرة على المدرج، ويقع نهجها المواكب للموضة والموجه نحو الإتجاه في قلب المجموعة.

بينما من المقرر إطلاق المجموعة الكاملة في الأول من أكتوبر، فإن تعديل مكياج العيون من Rabanne Beauty – Eyephoria تم بالفعل إقتناؤه: ظلال العيون الفخمة، والماسكارا الدرامية، وألوان العيون النباتية الكريمية النظيفة .

تضع شركة Rabbane Beauty نفسها إلى حد كبير على أنها مواكبة للموضة، وجريئة ومرحة ولكن دون أن تكون بعيدة المنال. تتراوح أسعار المجموعة بأكملها ما بين 75 إلى 150 درهماً. والأكثر من ذلك، نظرًا لأنه اعتبارًا من شهر أكتوبر، ستتمكن من تسوق المنتجات على ULTA Beauty. متجر التجميل الإلكتروني الشهير Aka Gen Z. كما قال Jerome Leloup ، نائب رئيس شركة Rabanne Beauty، في بيان صحفي: “بإعتبارها أكبر بائع تجزئة لمنتجات التجميل في الولايات المتحدة ووجهة التجميل المفضلة لدى الجيل Z، ستوفر Ulta Beauty لـ Rabanneإمكانية الوصول إلى هذه الفئة السكانية المتفاعلة والمؤثرة للغاية، إلى جانب المستهلكين الجدد، مما يجعله مناسبًا تمامًا لإطلاق مكياج Rabanne.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55216

مجلة ليالينا