Officine Universelle Buly تنقل طقوسها الفرنسية الفاخرة إلى دبي

يعود Officine Universelle Buly إلى كتب التاريخ من تأليف Victoire de Taillac-Touhami وRamdane Touhami، لينقل طقوسه الفرنسية الفاخرة إلى دبي.

بالنسبة إلى رائدي الأعمال المتسلسلين في مجال التجميل، Victoire de TaillacTouhami و Ramdane Touhami، كانت فرصة إحياء علامة الاستحمام التجارية التي تعود إلى القرن التاسع عشر والمعروفة الآن باسم Officine Universelle Buly بمثابة فصل صدفة لروايتهما الخاصة. يشتهر الثنائي بحبهما المشترك للتراث الفرنسي، وقد حولا إعادة اكتشاف سر الصيدلية الأوروبية إلى شكل من أشكال الفن.

بعد تطوير مفاهيم العطور الخاصة بهم، قاما بعد ذلك بتجديد صانع الشموع Cire Trudon في عام 2007. ومن خلال إعادة اختراع العلامة التجارية الفرنسية لتصبح الأكثر مبيعًا، أصبح الثنائي الريادي المبدع معروفًا بإهتمامهما بمنتجات التجميل. “سواء مع Parfumerie Générale الخاص بمستحضرات التجميل ، والي تم إفتتاحه في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

يعتمد قرار الإنطلاق في الشرق الأوسط على رواية إعادة صياغة التاريخ، بطريقة تربط ماضي Touhami بحاضره. نشأ في ريف فرنسا في مجتمع زراعي، وكانت والدته الفرنسيةالمغربية هي أول من أثر في إفتتانه بطقوس الجمال.

في متجر Marais الباريسي، ينشأ البوتيك من ورشة العمل الأصلية حيث قام النحات رودان بتشكيل تحفته الفنية The Thinker، وهي حفرة الصب الغارقة في ألواح أرضية المتجر. أحدث إطلاق لشركة Officine Universelle Buly في الشرق الأوسط هو تركيب شديد اللمعان في مول الإمارات بدبي، بجوار متجر Harvey Nichols متعدد الأقسام. تمتلئ خزانات الزمرد اللامعة بصفوف مرتبة من الزجاجات التي تحتوي على مياه عطرية وزيوت للجسم وكريمات للوجه ومستلزمات الاستحمام الأخرى. معروض مثل الفراشات المثبتة وفرشاة الأسنان والأمشاط المنحوتة.

تم إنشاء المنتج الأساسي لشركة Officine Universelle Buly، وهو خل التواليت، لأول مرة ثم حصل على براءة اختراع في عام 1809 من قبل Claude و Jean-Vincent Bully. الآن، لا تزال تركيبة مائية مماثلة موجودة في مفهوم العصر الحديث، معطرة بالزهور والتوابل الزاهية. تلبي المجموعة الواسعة للعلامة التجارية كل خطوة من طقوس العناية التقليدية، ينضم عطر Eau Triple المميز إلى الزيوت والحليب للجسم، مع عطور تشمل الورد الدمشقي، وعود المدينة، وهيليوتروب البيرو، ولكل منها قصة مقاطعة. تتضمن مجموعة الوجه روتينًا كاملاً بدءًا من ماء التنظيف والتونر وحتى المرطب وكريم العين. كريم الحلاقة الغني، ومعجون الأسنان وخيط تنظيف شمع العسل، والصابون فائق الجودة، والشموع المكسوة بالرخام، وأملاح الاستحمام الغنية بالمعادن من قرية Guérande التي تعود للقرون الوسطى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55208

مجلة ليالينا