Search
Close this search box.

إليك أفضل 10 أماكن لشراء السلع الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة

تلعب الإستدامة اليوم دورًا رئيسيًا كعامل حاسم يؤثر على قرارات التسوق لدى المستهلكين. الآن، أكثر من أي وقت مضى، نرى دور الأزياء تضع الاستدامة في صميم قيمها. لقد كان مفهوم الموضة الدائرية رائجًا منذ فترة طويلة، مما يشكل تحديًا لخط الإنتاج لصناعة الأزياء الذي ينتهي بالملابس الملقاة في مكب النفايات.

أدى ظهور الموضة الدائرية إلى زيادة شعبية منصات إعادة البيع يومًا بعد يوم. سواء كنت تتطلعين إلى تحسين خزانة ملابسك أو التخلي عن شيء لم يعد يخدم أي غرض، فإليك أفضل 10 أماكن لبيع وتسوق سلع المصممين المحبوبة مسبقًا الفاخرة.

FARFETCH

تقدم Farfetch للعملاء فرصة منح حقائبهم الفاخرة منزلًا ثانيًا. تهدف هذه المبادرة إلى التحرك نحو إقتصاد أكثر دائرية من خلال إعادة إستخدام وإعادة تدوير وإعادة إستخدام الحقائب المصممة المستعملة. البرنامج سهل كما يبدو، كل ما عليك فعله هو تحميل صورة للحقيبة التي تريدين بيعها، وسيتم إعلامك قريبًا بقيمة الرصيد الذي تستحقه. إذا قررت قبول العرض، فسوف يقابلك فريق في منزلك ويستلم السلعة (السلع). وبهذه الطريقة، سيتم تطبيق رصيد التسوق على حساب Farfetch الخاص بك. من خلال بيع حقيبتك المفضلة، لن تقومي فقط بإطالة عمرها، ولكنك تساعدين البيئة في نفس الوقت.

THE LUXURY CLOSET

The Luxury Closet، التي أسسها Kunal Kapoor، لا تحتاج إلى تعريف لأنها واحدة من المنصات الرائدة لبيع وشراء العناصر المصممة مسبقًا في منطقة الخليج. تركز الشركة على إعادة بيع السلع الفاخرة الأصلية التي تكون في حالة ممتازة أو قريبة منها. يقوم هذا البوتيك عبر الإنترنت بإعادة بيع العناصر من أفضل العلامات التجارية الفاخرة بما في ذلك Louis Vuitton وHermes وChanel والمزيد. تعتني The Luxury Closet بكل من التوصيل والإرجاع.


VESTIAIRE COLLECTIVE

تقدم Vestiaire Collective عروضًا مذهلة على سلعها الفاخرة المحبوبة مسبقًا. نظرًا لأنه يمكن لأي شخص البيع والشراء على هذه المنصة، فقد تم تداول أسئلة حول ما إذا كانت القطع أصلية حقًا. ولهذا السبب، يقدم فريق Vestiaire Collective حلاً بسيطًا. بمجرد شراء عنصر ما على منصتهم، سيتم شحن القطعة أولاً إلى فريق خبراء Vestiaire الذي سيقوم بالتحقق من صحتها والتحقق مما إذا كان البائع صادقًا بشأن حالة العنصر. بمجرد الانتهاء من العملية، يضيف الفريق علامة تحقق على السلعة، ويتم حذف العنصر الخاص بك. لاحظي أن عملية التحقق تأتي مع رسوم إضافية، ولكن يمكن للعملاء إلغاء الاشتراك واختيار شحن العناصر الخاصة بهم مباشرة من البائع.


BAZAARA

يشتهر Bazaara بكونه أكبر تطبيق سوق عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة مخصص لشراء وبيع السلع الفاخرة المستعملة والعناصر القديمة وملابس الشارع والمزيد. تروج المنصة لفكرة القيام بالأشياء وفقًا لشروطك الخاصة وتستخدم التكنولوجيا لإعادة تعريف تجربة التسوق من خلال ربط المشترين والبائعين في الشرق الأوسط. ويأمل Bazaara أن يتمكنوا من خلال تطبيقهم من تقليل تأثيرات الموضة السريعة على كوكبنا.


REEBORN VINTAGE

تعتبر علامة Reeborn Vintage إحدى الجواهر الخفية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي أسستها لينا صبري في بداية الوباء. ما يميز هذه العلامة التجارية هو التزامها ببيع العناصر التي بالكاد تظهر التآكل وصيدها للقطع التي يصعب الحصول عليها. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يبيعون مجموعة من العناصر الجديدة والمحبوبة مسبقًا، ويتحققون من صحة كل قطعة من خلال الخبراء قبل البيع.


LUXURY PROMISE

منذ أن أطلقت سابرينا صادق حملة Luxury Promise في عام 2017، وهي تعيد تعريف تجربة التسوق وتساهم في مستقبل مستدام. لقد قامت العلامة التجارية بالفعل بشحن السلع المصممة الأكثر رواجًا إلى أكثر من 50 دولة. بالإضافة إلى ذلك، كانت Luxury Promise أول منصة لإعادة البيع تقدم عروض تسوق حية على موقعها الإلكتروني، حيث يمكن للعملاء طرح الأسئلة في الوقت الفعلي. لا داعي للقلق، فكل عملية شراء من العلامة التجارية يتم التحقق منها وتأتي مع بطاقة مصادقة من الخبراء.


ENDLESS

بدأ في المملكة المتحدة وهو متاح الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبح Endless أحد منصات إعادة بيع الأزياء سريعة النمو في الإمارات العربية المتحدة والتي تقبل بيع العناصر المعاصرة والفاخرة. تأمل Rosie Gunn مؤسسة شركة Endless، في جعل النساء يشعرن بالثقة في أنفسهن الحقيقية و”تمكين النساء من إرتداء العلامات التجارية والأزياء التي يحبونها ليشعرن بأنفسهن الحقيقية”.


GARDEROBE

أسست ميشا معتوق، عاشقة الموضة، شركة Garderobe في عام 2010، على الرغم من أنها ليست وافدة جديدة إلى عالم الموضة. . تبيع شركة Garderobe قطعًا أصلية مقابل جزء بسيط من السعر الأصلي. إذا لم يكن الإنترنت هو ما تفضله حقًا، فيمكنك زيارة متجر Garderobe الواقع على طريق الوصل.


SELFRIDGES

تبيع شركة Selfridges مجموعة من العناصر المفضلة مسبقًا من خلال مبادرتها الصديقة للكوكب Reselfridges. كجزء من مخطط Selfridges Project Earth، يهدف المتجر متعدد الأقسام إلى تغيير الطريقة التقليدية التي يتم بها التسوق من خلال تقديم ثلاثة مواضيع: “الإنتقال إلى مواد صديقة للبيئة، وإستكشاف نماذج أعمال جديدة وعقليات صعبة”.


LEVEL SHOES

يمكنك الآن الحصول على المكافأة من خلال بيع العناصر المفضلة لديك على Level Shoes. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك إختيار ما إذا كنت تريد تلقي دفعتك عبر التحويل المصرفي أو الإئتمان في المتجر للحصول على دفعات أعلى. بالنسبة للمشترين لدينا، إعلموا أن Level Shoes هي منصة معروفة وموثوقة في الإمارات العربية المتحدة وتضمن العلامة التجارية مصادقة الخبراء على كل قطعة قبل إرسالها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55194

مجلة ليالينا