Search
Close this search box.

فستان Selena Gomez الصيفي الأزرق يعكس الطابع الريفي

مع إستمرار المغنية والممثلة في مشاركة أزيائها مع متابعيها البالغ عددهم 427 مليونًا على إنستغرام، قد يتمكن المعجبون من محاكاة أسلوبها. الأحدث في سلسلة Gomez من OOTDs المرغوبة هو فستان صيفي من تصميم Dôen، ومن المؤكد أن إصداراته ستكون على العديد من لوحات Pinterest “الأساسية”.

هذه القطعة بالذات التي حصلت على موافقة مؤسسة Rare Beauty، هي عبارة عن فستان أزرق بلا أكمام مع أزهار جميلة، ويتميز أيضًا بصدرية مكشكشة. أكملت منسقة الأزياء Erin Walsh البالغة من العمر 31 عامًا الفستان المنسم مع تسريحة شعر مضفرة مناسبة، وقلائد، بالإضافة إلى حذاء بكعب أبيض وأسود من ماركة الأحذية المستدامة Vivaia. في الصورة التي تمت مشاركتها على Instagram Stories، شوهدت Gomez وهي تقف في مكان ريفي وتنظر بشكل جانبي وهي تمسك بالفستان.

تستعد المغنية حاليًا لإصدار أغنيتها الجديدة التي طال انتظارها بعنوان “Single قريبا”. على الرغم من أن محتواها الترويجي يعرضها بألوان متقلبة ونيون، إلا أن Gomez كانت تتألق بمظهر ناعم وأنثوي هذا الموسم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
55191