Search
Close this search box.

8 حقائب فاخرة لا يستطيع المشاهير التوقف عن حملها هذا الصيف

هل تتخيلين أن خزانة ملابس المشاهير عبارة عن مجموعة دائمة التطور من سلع المصممين. ليس من غير المعتاد أن يتألق المشاهير بمظهر جديد خارج المدرج مرة واحدة، ثم لا يرونهم فيه مرة أخرى. وقد فهمنا ذلك: هناك ضغوط لتقديم لحظات جديدة في الموضة دائمًا، خاصة عندما يراقب المصورون كل تحركاتك. ومع ذلك، فمن الجنون جدًا – ناهيك عن عدم الإستدامة – عدم إعادة إرتداء أي شيء أبدًا. لذلك، قمنا بتتبع حقائب اليد التي لا تستطيع النجمات التوقف عن إرتدائها مراراً وتكراراً.

كان هناك مزيج من حقائب اليد السرية، وحقائب اليد ذات الحروف الكبيرة، وحقائب الحفلات المزينة بالترتر. على الرغم من أن العديد من حقائب اليد هذه عبارة عن قطع استثمارية – شاهدي حقيبة Fendi Baguette المفضلة لدى Selena Gomez والتي تبلغ قيمتها 4900 دولار – إلا أن النجوم قد تآكلوا كثيرًا منها، حيث صمموها مع مجموعة متنوعة من الملابس غير الرسمية إلى الملابس الأنيقة. إعتبريها دليلاً على أنه مع إتباع أسلوب التصميم الصحيح، يمكن دائمًا أن تشعر إكسسواراتك المفضلة بالانتعاش والحداثة. من يحتاج إلى 30 حقيبة مختلفة، بينما يمكنك العثور على واحدة مثالية؟

أدناه، 8 حقائب المشاهير الذين يحبونها.

Angelina Jolie’s monogrammed Celine tote

شوهدت النجمة وهي ترتدي حقيبة Cabas الأفقية من Celine والمزودة بطبعة Triomphe المميزة لدار الأزياء.


Hailey Bieber’s woven Bottega Veneta bag

هذه العارضة من محبي حقيبة كتف Jodie المصنوعة من الجلد المنسوج من Bottega Veneta، والتي تباع بالتجزئة بسعر 4500 دولار للحجم المتوسط. إنها تحب إرتدائها مع تي شيرت أبيض بسيط أو قطع من الدنيم.


Katie Holmes’s monogrammed A.P.C. tote

كانت الممثلة ترتدي حقيبة التسوق Poppy من A.P.C. غالبًا ما ترتديها بطريقة خارج أوقات العمل، مع ملابسها الرياضية، وأحذية رياضية مريحة.


Jennifer Lopez’s classic Hermès Birkin bag

تمتلك J.Lo العديد من الألوان المختلفة لحقيبة Hermès Birkin الكلاسيكية، بدءًا من الجلد الأبيض وحتى الجلد الأحمر. إنها واحدة من أكثر الحقائب تميزًا (وتكلفة) في العالم.


Jennifer Lawrence’s stealthy The Row crossbody

تفضل Jennifer Lawrence حقيبة The Row Slouchy Banana التي يمكن إستخدامها بدون استخدام اليدين والمصنوعة من الجلد الأسود، والتي تبلغ تكلفتها 2060 دولارًا.


Selena Gomez’s sequined Fendi bag

إحتضنت المغنية ومؤسسة Rare Beauty حقيبة baguette من Fendi بقيمة 4900 دولار، حصلت عليها من Vestiaire Collective. لقد كانت ترتديها مع الجينز والقميص بدون أكمام للنهار وLBD المتماسك والكعب ليلاً.


Laura Harrier’s sleek YSL shoulder bag

إرتدت Laura Harrier مراراً وتكراراً حقيبة كتف Le 5 À 7 الجلدية من YSL. نسقتها مع قمصانها المفضلة وتنورة صيفية مثالية.


Taylor Swift’s structured Mansur Gavriel bag

شوهدت المغنية خارج أوقات العمل وهي ترتدي حقيبة Frame Box Bag من تصميم Mansur Gavriel البالغة قيمتها 895 دولارًا أمريكيًا مع مجموعة من التنانير الطويلة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
55176