Search
Close this search box.

إستوديو Pilates فاخر في دبي يفتح أبوابه في مركز دبي المالي العالمي

من المقرر أن يفتح استوديو اللياقة البدنية البوتيكي الشهير Reform Athletica أبوابه في موقع ثانٍ.

يعد استوديو PILATES الفاخر، الذي تم إطلاقه لأول مرة في موقع جميرا في عام 2018، أحدث إضافة إلى قائمة الأماكن في ICD Brookfield.

وسيتوسع الموقع الجديد في مركز دبي المالي العالمي، المعروف بتميزه في رياضة PILATES الإصلاحية، ليشمل مناطق لياقة بدنية أخرى بما في ذلك فصول اللياقة البدنية الدقيقة، وفصول HIIT، والتمدد العميق، وقوة RA والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، وتماشيًا مع التزامها بالإستدامة، ستعمل على تقليل إستخدام المواد البلاستيكية ذات الإستخدام الواحد.

إضافة إلى الشعور بالفخامة والبوتيك الذي تشتهر به مدرسة Reform Athletica، يتم الإحتفاظ بأرقام الفصول بأعداد محدودة للغاية بمساحة قصوى تتراوح من 10 إلى 12 شخصًا.

ومن المقرر إفتتاحه الشهر المقبل في سبتمبر 2023، وقد تم تصميم المساحة الواسعة للموقع الجديد من قبل شركة الهندسة المعمارية TR Studios ومقرها لندن، وتتضمن استديوهين للياقة البدنية وغرفة تدريب شخصية وبار عصير خاص بها ومرافق فاخرة لتغيير الملابس.

يعد Reform Athletica مجرد أحدث مكان للإنضمام إلى القائمة المتزايدة من الأشياء التي يمكنك القيام بها في ICD Brookfield.

لم تعد هذه المنطقة الشهيرة في مركز دبي المالي العالمي مجرد مركز للمكاتب، بل أصبحت الآن مركزًا مزدهرًا لمساحات اللياقة البدنية والمقاهي والمطاعم.

تشمل استوديوهات اللياقة البدنية الأخرى 1Rebel وEmbody Fitness، وفي الوقت نفسه تتضمن قائمة الطعام الخاصة بها المكان الذي تم افتتاحه حديثًا The Guild وLa Nina وJosette وThe Arts Club وLulu وThe Beanstalk والمزيد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55169