Search
Close this search box.

ما هو إتجاه مكياج Hailey Bieber بالفراولة؟

أصبحت Hailey Bieber رائدة في عالم الجمال، بدءًا من بشرة الكعكة المصقولة Glazed Donut Skin والأظافر وحتى مكياج اللاتيه، يبدو أن كل هذه الحيل والإتجاهات تنتشر على نطاق واسع على الفور. الآن، عادت العارضة المحبوبة بنموذج جديد وهو بلا شك الاتجاه الذي يجب اتباعه في صيف 2023.

ما هو اتجاه مكياج Hailey Bieber بالفراولة؟

الهدف من صيحة مكياج فتاة الفراولة هو الظهور بمظهر أحمر الخدود ومتوهج مع ظهور بعض النمش لمحاكاة الفاكهة. يكمن سر تحقيق هذا المظهر في أحمر الخدود مع إستخدام منتجات قليلة الجودة وعالية الجودة.

كيفية إعادة إنشاء اتجاه مكياج فتاة الفراولة

لأي سيدة ترغب في إعادة إضفاء مظهر وردي فاكهي، شاركت Hailey روتين مكياج فتاة الفراولة على TikTok، والذي لم يكن من المستغرب أن ينتشر على الفور، وحصل على أكثر من مليون إعجاب. ومع ذلك، فإن مبدعة Rhode هي سيدة أعمال حقيقية، حيث استغلت هذه الفرصة للترويج للمنتجات الجديدة وغير المطروحة من خط العناية بالبشرة الخاص بها والذي سيكون متاحًا للشراء قريبًا.

سر المكياج الرائع هو البشرة الرائعة، وتتأكد Hailey دائمًا من تحضير بشرتها قبل تطبيق أي منتج. يتكون ثنائي العناية بالبشرة الخاص بها من الحليب الزجاجي الخاص بها وسائل الببتيد الزجاجي، وكلاهما من Rhode. وبالإنتقال إلى المكياج، قامت بتمشيط حاجبيها ووضعت Shade and Illuminate Cream Contour Duo من Tom Fordعلى عظام وجنتيها، ورفعت المنتج إلى صدغي جبهتها لتدفئة البشرة.

طبقت Hailey كميات صغيرة من الكونسيلر على أي مناطق داكنة أو إحمرار ومزجتها لتبدو طبيعية قدر الإمكان. ولتركيزها الرئيسي، قامت بتطبيق أحمر الخدود الكريمي على تفاحتي خديها وعبر الأنف لمحاكاة مظهر مشمس وشرعت في إستخدام قلم تحديد رفيع لمنح نفسها بعض النمش. أما بالنسبة للعيون، فإستخدمت البرونزر لمنح الجفون بعض التحديد ووضعت خطاً رفيعاً على الحافة الخارجية. ولإكمال مظهر العيون، قامت Hailey بتجعيد رموشها ووضعت طبقة خفيفة من الماسكارا على الجزء العلوي. وأخيرًا، إستخدمت نفس أحمر الخدود الكريمي كملون للشفاه وأضافت عليه ملمعًا شفافًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55160

مجلة ليالينا